ميرا:
كان الطريق إلى منزلي طويل جدًا بالنسبة لي ، كنت أتعرق ولكن ليس لأنني متعبة جدًا وأحتاج إلى قسط من الراحة.
ولكن بطريقة ما لا يمكن أن أكون بجانبه. كان من الصعب علي أن أتصرف كما لو لم يكن لدي بعض المشاعر له. منذ الصباح عندما دفع أجر سائق التاكسي الخاص بي منذ أن وضعت عيناي عليه وشعرت أنني سأقع بحبه بشدة.
لكن عندما عرفت من هو ، كان الخوف من الظل الأسود يسيطر على جسدي وعقلي. منذ ذلك الحين أردت التركيز على وظيفتي فقط.
أعرف ما كان يحاول فعله ، من الواضح أنه لم ينس بعد ما فعلته به. لكنني كنت فتاة صغيرة بحق الله!
مراهقة! كنت عديمه الفائدة! سطحيه! لكن أنا شخص آخر الآن.
علمت أنه ليس لدي الآن فرصة للتنافس مع أي شخص ، وليس لدي أي فرصة لجعله يقع في حبى. ليس فقط لأنه ينظر الى باشمئزاز وينظر إليّ من أنفه . لن أحاول فعل أي شيء ؛ ليس لدي وقت لهذا الآن. لكن آمل أن يغفر لي يومًا ما.
كلماته الجارحه تشدد علي. فجأة ، فتح الراديو ، وعندما لاحظ أنني أغني بصوت منخفض مع الأغنية ، أغلق الراديو ورفع حاجبه "الأغنية مروعة مثل صوتك". إنه يتذمر ويهينني طوال الوقت كأنني قتلت والدته!
تجاهلته ، وفتحت النافذة بجواري ، وحدقت في الخارج ، وبدا منظر الشوارع مذهلاً. أتذكر هذا الشارع ، كنت أعيش هناك ، لكنني بعت قصرنا لدفع ثمن أدوية والدتي وفواتير المستشفى. كنت أعيش في كابوس ، تقريبًا بعت كل شيء ، أتمنى ألا أضطر لبيع جسدي قريبًا.
فجأة أوقف توماس السيارة وحدق في وجهي ، "حسنًا ، لا تتأخرى."
بلعت. أتذكر أنني لم أخبره عنواني ، لقد نسيت تمامًا لأنني في حيرة ولم يسأل. اعتقدت أنه يعرف عنواني من ملفي الوظيفى أو شيء من هذا القبيل.
حدقت فيه بشكل صادم "ماذا؟ أين منزلي؟"
فتح توماس فمه وارتعد "أظن هذا القصر هل فقدت ذاكرتك؟"
تنفست تنهيدة محبطة ممزوجة بذكريات الأوقات الصعبة "سيدي ، أنا لم أعد أعيش هنا."
تجعد توماس حواجبه في فضول ثم ابتسم وفتح السيارة "حسنًا ، بالتأكيد أنك تعيشين في قلعة ، مدلله." تمتم.
تدحرجت دموعي في عينيّ ، مسحت حلقي "حسنًا ، نوعًا ما ، في. أم - بعيدًا عن هنا ، من فضلك واصل القيادة. سأريك الطريق." لم أستطع أن أمتلك الشجاعة لأخبره أين أعيش الآن ، سينظر إليّ بعلو و احتقار. لم أستطع تحمل طريقته بعد الآن. كنت أعاني بالفعل في حياتي ، كل شيء انقلب رأسًا على عقب.
صاح توماس واتبع تعليماتي حتى طلبت منه إيقاف السيارة. وبدا مندهشا "أين؟ هنا؟ لماذا؟"
أشرت إليه "انظر إلى هذا المبنى ، أنا أعيش في الطابق الأول هنا ، في شقة صغيرة ، أنا وأمي فقط."
فتحت باب السيارة للخروج ، لكن كلمات توماس جمدتني: "هل تعيشين هنا الآن؟ أعتقد أنك تستحقين ذلك!" لقد قتلني بكلماته!
تسارعت نبضاتي بعصبية ، وتناثرت دموعي على خدي لكنني لم أريه آلام الوجع على وجهي. لم أدير رأسي إليه حتى ، لقد هرعت إلى منزلي. لم أكن أريده أن يشعر بمدى ضعفي الآن.
فتحت الباب على عجل ، كانت الساعة حوالي الثانيه الا دقيقه صباحًا.
هرعت إلى غرفة نوم أمي "أمي ، آسفه على تأخري ، خذى دوائك هنا." قبلت جبهتها.
تناولت دوائها وحدقت بي بقلق فى وجهي ومسحت دموعي "عزيزتي ، ما خطبك؟"
هززت رأسي وأنا أحاول السيطرة على نفسي. "لا شيء ، أنا آسفه ، أنا منزعجه فقط لأنني بعيده عنك طوال اليوم." وضعت قبلة ناعمة على يديها.
وقفت وأعددت لها بعض الشطائر ووضعتها على الطاولة بجانب سريرها. "أمي ، سأغير ملابسي وأغادر الآن ، لدي اجتماع مع رئيسي."
"عزيزتي ، لقاء الآن؟ في يومك الأول! رئيسك لا يرحم ، من هو؟" عبست والدتي.
ابتسمت "مديري هو ألطف شخص ، عرفته في حياتي ، إنه الشخص الذي كنت أبحث عنه لسنوات بعد المدرسة الثانوية. علي أن أذهب الآن يا أمي." انفجرت ولوحت لها و ذاهبت إلى الحمام لاستحم بسرعة مع رش بعض الماء البارد على جسدي وتغيير ملابسي في غضون دقيقة.
اندفعت إلى السيد توماس ، الذي صرخ في وجهي بمجرد أن قفزت داخل السيارة "أنا لست سائقك ، قلت لك ، فقط خمس دقائق."
توجهت لأسفل وأنا أضغط على أصابعي بعصبية "سيدي ، أنا آسفه ، لقد كنت فقط -" لكنه قاطعني. أتساءل كيف تغير الانسان اللطيف كل هذا القدر ؟! . لكنني كنت سعيدًه جدًا لرؤيته ثريًا ووسيمًا. لقد استحق ذلك حقًا.
"أنا لا أهتم! نحن نذهب الآن! إلى كارسان بار لحضور اجتماع مهم!" لقد ألقى قنبلة ، لا صخرة صلبة في وجهي. هذا المكان الذي اعتدت أن أتسكع فيه مع أصدقائي ، أصدقائي المزيفون ، سيكون الجميع هناك. "يا الله أنقذني".
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Lãng mạnالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...