توماس شارل
كنت أرغب في الذهاب إلى منزلها ، والبحث عنها ومعرفة ما يحدث ، لكنني اعتقدت أن هذا سيجعلها تشعر أنني مغرم بها وأهتم بها. لكن متأكد أنني لست كذلك.
لذا عدت إلى منزلي الفاخر وحاولت النوم - في الواقع ، لم أستطع ، لم ترد على مكالماتي ، ولم تتصل بي مرة أخرى. رميت في سريري لساعات ، وحاولت أن أمضي الوقت ، في انتظار شرح أو معلومات عما حدث لها.
لكن لا ، حتى تشرق الشمس ولا يحدث شيء. ارتديت ملابسي وذهبت إلى شركتي. كانت الساعة التاسعه صباحًا ، وكان من المفترض أن تصل إلى مكتبها و تعمل الآن.
ندهت على كارول "كارول ، اذهبى وابحثى عن ميرا ، أريدها على الفور في مكتبي." أمرتها ووضعت رأسي على مكتبى.
دقائق قليلة وجاءت كارول في عجلة من أمرها ، وهي تلهث "سيدي ، لم تصل بعد".
قفزت من على كرسي "ماذا ؟! كيف! هذا هو اليوم الثاني! كيف تجرأت على فعل شيء كهذا؟"
هزت كارول كتفيها "سيدي ، لا أعرف لكنني اتصلت بها وهاتفها مغلق ، ربما تكون مريضة."
عبست "ربما تكون مدللة هذا كل شيء!" تمتمت وأومأت إليها لتخرج وتتركني وشأني.
بفضل ميرا ، كنت في مزاج سيء للغاية طوال اليوم. انتظرت أن تأتي كارول وتخبرني أنها وصلت ولكن لم يحدث شيء. انتظرت.
"سيدي ، سأرحل ، هل تريد شيئًا آخر مني؟ إنها الخامسة مساءً" قالت لي كارول.
هززت رأسي قائل "لا ، فقط ارحلى".
لقد ألغيت كل اجتماعاتي في ذلك اليوم ، لا أعرف لماذا! كنت أفكر بها طوال الوقت ، أتساءل بفضول. وضعت ساعتي أمامي وبدأت في الانتظار.
حتى قررت الرحيل أخيرًا محبطًا. لكن دق الباب جعلني أصرخ "من ؟!"
"أنا ميرا ، سيدي." تلعثمت وهي تمشي ببطء بالقرب مني.
تنفست الصعداء العميق - يا إلهي ، كنت قلق للغاية.-
صعدت بغطرسة "ماذا؟ أخيرًا أظهرت وجهك الجميل؟! يجب أن أدعوك يا سيدتى! هل تعتقدين أن هذه شركتك ؟!"
نظرت ميرا إلى الأرض بعصبية ، وبالكاد أسمع صوتها "سيدي ، آسفه ، لكن ...".
صرخت ، "تكلمى يا ميرا ، لا أستطيع سماع صوتك". يا الله! لماذا ما زلت أصرخ عليها! لقد كنت منزعج للغاية لأنها لم تأت أو ترد على مكالماتي.
مررت أصابعها على شعرها وبدأت "سيدي ، أنا بحاجة إلى معروف".
"لماذا لم تردى على مكالماتي؟ لماذا تم إغلاق هاتفك الخلوي؟" انفجرت.
"لقد بعت هاتفي الخلوي" ، تمتمت بعصبية. لقد تخطت الاتصال البصري معي.
ضاقت حاجبي "ماذا؟ لماذا؟"
"سيدي ، من فضلك استمع إلي ، أحتاج منك معروفًا." لقد تنهدت.
"ماذا تريدين الان؟" قلت بغطرسة من طرف أنفى دون أن انظر إلى وجهها.
"سيدي ، أنا فقط بحاجة -" توقفت مؤقتًا ، ولم تعرف كيف تطلب مني المال وكانت تعمل فقط لأجلي لبضعة أيام.
رفعت حاجبي "ليس لدي الكثير من الوقت لك ، فقط قوليها أو اخرجى من هنا الآن."
ابتلعت بعصبية "أنا بحاجة - الى مائة -" لم تستطع قول ذلك تحت النظرة الشديدة لعيني الزرقاوين.
ابتسمت وأمسكت محفظتي ، ثم سلمتها مئات الدولارات "خذيها هنا. لم أكن أعلم أنك أصبحت فقيرًا للغاية." قلت بقسوة.
هزت رأسها لكن لم يكن لديها خيار آخر "سيدي ، أريد مائة ألف دولار." ونعم قالت ذلك في النهاية.
كدت أصرخ بشكل صادم "ما هذا اللعنة ؟!"
لم تقل أي تعليق ، وقفت في مكانها في انتظار ردي. جبت جسدها بعيني الوقحة ، تقدمت إلى الأمام. ثم فركت ذقني ورفعت إصبعي السبابة "في حالة واحدة! تسلمينى جسدك."
أشعلت سيجارًا ونفخت في وجهها "أوسوف تضيعين حياتك في العمل مجانًا ، ثم - لا ، لن أعطيك فلسًا ، إلا -" وجهت إصبعي إلى أنفها اتحدث بإيجا .
صهرت حلقها "ما لم ماذا يا سيدي؟ سأفعل أي شيء تطلبه! الأمر عاجل."
انحنيت إلى رقبتها وقلت بصوت خشن "ما لم ترضيني في السرير لمدة أسبوع!"
انفجرت دون تفكير حتى ولو للحظة "موافقه! ولكن أعطني المال الآن من فضلك."
تمتمت "حسنا ، لكن إذا لم تنهى الصفقة ، فسوف أضعك في السجن." رميتها بنظرات مهددة فتاكة.
أومأت ميرا برأسها وأخذت الشيك مني وشكرتني ملايين المرات "سيدي ، سأكون جاهزًه بعد ساعتين ، سألتقي بك هنا في غضون ساعتين ، أقسم ، أعدك." وغادرت على عجل.
'ماذا؟ أعطيتها المال ؟! لكني لم أسأل عن ماذا ؟! أنا فضولي لكن مثل أعمى! أعتقد أن الكراهية جعلتني أصم وأعمى ، وجعلتني أرغب في فعل ما أريد بطريقة أو بأخرى ، فأين متعة النوم معها على أي حال؟ هي لا تحبني وأنا لست كذلك! ربما سيكون هذا ممتعا! أن انام معها تجت الضغط و اذلالها!
أنت تقرأ
تزوجت و لكن
Romanceالذكريات السيئة لا يمكن محوها أبدًا ولكن يمكن استبدالها بأخرى جديدة. بعد كل تلك السنوات ، كان توماس لا يزال يحمل ضغينة تجاه الفتاة اللئيمة من المدرسة الثانوية. الفتاة التي أحبها كانت الفتاة التي يكرهها أكثر من غيرها. لم يستطع إخراجها من عقله. لمدة ع...