الثانى عشر

1.3K 23 2
                                    

توماس تشارل

نعم، لم أستطع البقاء أي وقت أطول دون سماع صوتها، خرجت بسرعة، لكني افترضت أنها ربما قد ذهبت إلى والدتها في المستشفى. أسرعت بعد أن اتصلت بها مليون مرة كالأحمق ثم تذكرت أنها قالت لي إنها باعت هاتفها المحمول. لذا قفزت في ملابسي بطريقة غبية وطارت إلى المستشفى. كنت مضطربًا بشأنها بطريقة ما. ما زال في قلبي شيء يمنعني من الإغماء ونسيان الماضي. ربما لأن ميرا كانت حبي الأول والوحيد. ربما لأنني كنت أخضر من ناحية الخبرة.

قدت بسرعة فائقة إلى المستشفى ونعم، كنت على حق. كانت تتحدث مع كارول وشكرتها. لقد بقيت في الجوار وأخفيت نفسي لكي لا تراني كارول. أعلم أن ميرا كانت غاضبة ومشوشة وأن عيونها بالكاد تلاحظ ظلي لأنها كانت تبكي كثيرًا. انتظرت حتى غادرت كارول وراقبت ميرا مثل ظلها بعيني. جلست بجانب والدتها تتحدث معها. كانت متأثرة بشكل كبير. لكنني لم أكن متأكدًا إذا كان ذلك بسبب ما فعلته بها أو بسبب والدتها التي كانت في غيبوبة. ولكنني اعتقدت أن ربما كلا السببين مختلطين معا كان السبب الرئيسي في حيرتها وركود مزاجها.

انتظرت أكثر من ساعة وأخيراً؛ غرقت في نوم عميق. دخلت بهدوء على أطراف أصابعي مثل اللص. وضعت قبلة ناعمة على جبهتها ثم وضعت هاتف محمول جديد أمام عينيها وملحقًا به مذكرة صغيرة إلى العلبة.

تركت بعجلة. عدت إلى منزلي. أخذت استحمامًا طويلاً لأسترخي. ثم غيّرت ملابسي وعدت إلى شركتي. حتى إذا كنت أحب ميرا فلن أخسر بوصة واحدة من الجبل المال والقوة التي أدعيتها. فعلت كل شيء بالتعرق والنزيف من خلال الصراع للقفز إلى القائد من النجاح بسرعة كبيرة.

ربما إذا خسرت كل شيء أو حتى إذا كنت لا زلت فقيرًا، لا حتى عرفت بي.

قدت إلى شركتي. فوجئت لأن كارول كانت هناك تجلس برأسها إلى مكتبها وتقهقه. ضحكت ثم راقدت على أكتافها "كارول، يمكنك الذهاب إلى البيت اليوم وأخذ يوم إجازة."

حررت كارول عينيها ببطء وتأوهت "آسفة، لكن لديك العديد من الاجتماعات اليوم، لا أستطيع"

فركت ذقني وهي تفكر، لكن كلا منا قاطعته صوت مألوف "السيدة كارول، يمكنك الذهاب إلى البيت، سأتولى مكانك اليوم إذا لم يمانع السيد توماس."

أفرغت حنجرتي ووسعت عيني بصدمة، بدت ميرا منتعشة جدًا وابتسامتها تلمع مثل الشمس، متفائلة؟! ربما!

أومأت برأسي "لا أمانع." قلت بشدة. وأشرت إلى كارول للذهاب إلى البيت. في النهاية، هي قديمة العهد؛ لا يمكن أن تبقى مستيقظة لمدة يومين. ولا يوجد لدي نية لخسارتها الآن. إنها الوحيدة في حياتي وتذكرني بوالدتي.

وقفت السيدة كارول بتعب واقتربت من ميرا "اجعليني فخورًا بك، وأنا أعرف أنك تستطيعين."

مشيت إلى مكتبي وصرخت بصوت عالٍ جعل ميرا تقفز في مكانها خائفة. تبعتني.

أشرت إليها لإغلاق الباب بهدوء.

اقتربت أكثر ولفت جسدها ضد الحائط، شمت عطرها ومروحة رقبتها بنفسي الساخنة. انحنيت إلى شحمة أذنها "هل تعتقدين أنني سأسهل الأمور عليك؟! أثق بي، سأجعلك تتوسلين لكي-" توقفت وقطعت الكلام.

قلبت ميرا جسدها ودفعتني إلى الحائط، لفت ذراعيها حول عنقي ولعقت شفتيها بطريقة جذابة "أستطيع الفوز، ثق بي، فقط لا تقع لي مرة أخرى." قالت ميرا بصوت أجش بنظرة تنافسية جعلتني أذوب بطريقة ما.

لكنني سيطرت على نفسي وانحنى إلى شفتيها أكثر “اتفاق، إذً ستأخذي مكانها لمدة أسبوع كامل، دعونا نرى من سيركع." أفرغت ميرا حنجرتها وأغمضت عينيها.

قبلت شفتيها بسرعة ثم غمزت إليها ومشيت إلى مكتبي لأنهي عملي.

تزوجت و لكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن