"أختاركَ في كل مرّة
حتى في الأيام التي لا نفهم بها بعضنا البعض""أحتشد أمامكِ كثيرًا حتّى في تلك اللحظة الّتي أتلمّس منكِ الجفاء والإعراض"
•
في يوم غائم ، جو يطغى على أفقه ذبذبات تبعث بين طياتها المعنى الأصح الذي تحمله كلمة المشاعر ، مشاعر الحب و الحزن ، كيمياء تجمعهما ...التلذذ بألم الحزن في كبد الحب فلسفة لا يفقهها سوى الذي يعيش وَسَطَها ؛ تجلس تلك التي يُقال عنها "المختلة النفسية " لكن الشيء الذي لا يفهمونه عنها ، أنّ ما ينقصها سوى فاءٌ تسبق تلك التاء المربوطة ليتغير رمث الكلمة ، "المُختلفة " هي المُختلفة التي تتركز على أقدامها أمام بُحيرة شاسعة سطحُها راكز و عميق يعكس ما بداخلها ، أغمضت جفنيها تُدخل كمّا هائلا من الهواء البارد ملأت به رئتيها ، أعادت النظر نحو البُحيرة أمامها و خطف ذلك الحلم الذي لازمها لوهلة في ذهنها ، ذلك الطفل الذي يجلس على الحافة ، يضع ركبتيه وسط المياه العذبة و فتاة حسناء تجانبه يتبادلان الهدوء ؛ و ما كسره تلك اليد التي حملت ساق الفتاة .
"لماذا ، لم تُنقذها ...جونغكوك ".
تنهدت بضيق ، تجلس على ذلك الكرسي الخشبي المبلل بفعل المطر ، لم تلبث كثيرا حتى وُضع ملمسٌ أعلى كتفها جعلها تجفل ، أدارت رأسها لتجده يُناظرها بتلك العيون التي تذبحُ جيدها في كل مرة يتبادلان في النظرات ، أشاحت نظرها عنه نحو البحيرة مجددا ، أخذ يُجالسها المكان و قبل أن يتحدث أخذ نفسا عميقا مغمض العينين تلاها تنهيدة أفصحت كما من المعاناة بداخله .
"أ تتحدثين بمفردك ؟ ".
"لا".
"أ أزعجك قدوم جدك هذا الحد ؟ ".
"لا يهم ".
"و ما المهم إذا ؟".
"لا شيء يهم بعد الآن ".
"أ يمكنني معرفة السبب على الأقل؟".
" ألا ترى بأننا قد أسرفنا الوقت بما فيه الكفاية جيون ؟ ".
" أرى...أردت كذلك سؤالك كيف خرجت من تلك الأيام التي مزقت راحتك وهدوئك وثقتك في الأشياء من حولك؟ أرجو أن تحددي ، ما الذي تريدين قوله ماري~".
"يعتاد المرء على تلك الأيام التي كان يخاف حدوثها، يمضي وكأن لم يحدث شيء..يمضي وكأن الإرتطام الذي كسره لم يؤلمه...جيون ، لقاءنا كان غلطة ... لم يكن يجدر بنا أن نلتقي أبدا ، ربما هذا خطئي بالدرجة الأولى ، لم يكن علي العودة إلى روما ، أليس هذا اِتفاقنا منذ ذلك اليوم ؟".
أنت تقرأ
بـَغْثَةُ صَيْف: السَّهَّدُ السّرمَديّ
Fanfiction_"الشَّعر ليلٌ مسودٍّ معتمٍ ٫ ضدّان لما اِستجمعا حسناء بهية و الضد يظهر فتنة الضّد ؛ كَفاكِ تَمادِيًا بالجمال يا بَغثَةُ صَيفي التي تَسقيني مطرا دافئا يرويني ، إن قلبي منكِ تبعثر ... أخبريني أ مصطفاةٌ من ماء الورود؟ أنت~...تشبهين الأيّام التّي تحمل...