الفصل العشرون:- الأب و ابنُه

352 24 11
                                    

حطت قدم زين فوق الطاولة التي تتوسط الحجرة ، حيث قفز من اقصر طريق الى الجهة الاخرى التي يجلس عليها الفيكونت بايون ...

كأنه تحرك وفق غريزته حتى يطرح بايون ارضاً ، و ينبت سيفه بجوار وجه الضحية على الارض ...
زين هدد بعصبية:- كلمة واحدة و سيصبح رأسك و جسدك قطعتين منفصلتين ، يا من تسمي نفسك نبيلاً !

الدوق نهض هو الاخر من مجلسه ، بايون قال بغضب:- ايها الدوق ! ستدفع ثمن هذا الاعتداء غالياً !

بايون ليس غبياً .. هو ايضاً يملك في جعبته المفاجئات ... تعابير الكساندر العصبية لم تتغير ، قال:- استمر بهذيانك اكثر ، عندها سأقتلع لسانك قبل رأسك .. هذا الفم الوقح يتجرأ على تهديدي ؟! الى اي درجة وصل استهتار افراد سوران ؟! الا اذا كان اعلاناً للحرب !

بالطبع ، حتى لو كان يملك ترخيصاً بالدخول و امتلاك فيلا في لانكستر ، فخطف ماثيو ابن الدوق و صاحب الدم الملكي هو جريمة من الممكن ان تسبب حرباً بين الدولتين

الدوق قال مستغرباً: غريب ، الستم خائفين على اميرتكم التي تعيش بين جدران القصر الامبراطوري ؟!

حقاً ، تيارا ستصبح رهينة لو وصل هذا الامر لمسامع الامبراطور ، بالاخص اذا كان هناك رأس كبير خلف بايون و لم يكن فقط خائناً

بايون ردَّ ساخراً:- سنرى من سيسقط اولاً ايها الدوق ...

الكساندر داس على رأس بايون حرفياً ، قائلاً بغضب:- سنرى ~ و لكن اذا كنتُ الواقف الاخير هنا يا بايون ... ليس رأسك فقط ما سأقتلعه ، بل رؤوس جميع الاوغاد في سوران ! سأقتلهم واحداً واحداً !

الدوق غاضب حقاً ، زين كان يقيد يدي بايون خلف ظهره ضدّ الارض ، و كان يستعمل ساقه للضغط على ظهر الضحية حتى يصبح الوقوف مستحيلاً .. بطبيعة الحال هو سينتظر حتى يأتي الحراس من الخارج

مضى وقت بسيط قبل ان يقتحم جنود الدوق الحجرة ، حيث عاثوا فساداً في ملكية بايون لاعدادهم ... و لكونهم يملكون مذكرة تفتيش دولية موقعة من قبل حاكم المنطقة الدوق لامونيك

تم تقييد بايون بالسلاسل ... الدوق كان ينتظر في الحجرة رفقة بعض الحراس بينما شرع زين بالبحث عن ماثيو رفقة مارك و الحراس
في كل انش من القصر الكبير

لكن ... لم يكن هناك اي اثر لماثيو ، حتى السجون كانت فارغة !
دخل مارك على عجلة ثم قال:- سيدي ... لا اثر له !
تعابير الدوق الان باتت اكثر هيجاناً ، خاطب بايون بقسوة:- ما نوع هذا اللغط ؟!! اين اخذت ابني ؟!!!! 

أيُعقل انهم تأخروا للغاية ؟! هل اخرجوا ماثيو من الملكية بالفعل ؟!!
بايون ابتسم منتصراً ، بلا ماثيو من المحال ان تثبت جريمة على بايون .. لذا سيعتبر الدوق هو المذنب امام القانون ..
قال بايون:- اخبرتك ايها الدوق ! انت ستندم على فعلتك هذه !

عروس الشيطان ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن