الفصل الثلاثون:- انشطار روح ..

434 26 8
                                    

تمتم كريستوف بشفتين ترتجفان من العجب:- فا.....رغة .....
كان يُحادث نفسه مُنعزلاً عن الجنود الذين يفتشون الكهوف و يُمشطونها .. لكنّها كانت خالية فقط ..
سُحقاً ! هل تأخروا ؟!
لكن الكهوف كانت خالية بلا اثر لمن استوطنها ، على الاقل خشب محروق لاشعال النار او بقايا اثار اقدام .. لكن الكهوف فقط كالكهوف ، خالية من الحياة و اشكالها ...

الاوغاد !!
احتقنت ملامح وجه كريستوف بالغضب و صاح بالجنود:- تجمعوا بسرعة ! سنخرج من هُنا و نلاحقهم الى سوران ..!!

اسرع الجنود يمتثلون للأوامر ... و لكنهم تحجروا في أماكنهم حينَ ظَهر البرابرة من مخرج الكهف امامهم ...
كانوا مسلحين و ضخام البنية ، كما يرسمون ابتسامات سيئة على ملاحهم القاسية .. توقف كريستوف عن الركض و أشهر سيفهُ امامهم .. في حين تسلح الاعداء بالمناجل و الطبور الضخمة كأجسادهم ..

شدّ كريستوف ملامح وجهه كما بدى عليه السخط .. امسك سيفهُ بقوة حتى ابيضت يدهُ من ضغطه عليها .. هل كان فَخّاً ؟!
هل قادهم لويس الى هُنا ليوقعهم في فخ المخلب ؟! هل الوغد يُخطط للكيد بهم ؟!

سيسفك كريستوف دماءه بمجرد ان يخرج من هُنا !!
لكن الوضع ليس في صالحه .. ما زال يُتحتم عليه انقاذ الامبراطورة ! لو كان هذا فخّاً فأين هي بالضبط ؟!

اين اخذوها بحق اللعنة ؟!!!

*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*

رفع ديلان حاجبهُ يُحدق في المكان بشيء من الإستغراب ..
حسناً ، كمُرتزقة ، فمثل هذه الحانة الخشبية المُهترئة التي يجتمع فيها الاوغاد هي مكان يروق له .. لكن هل يروق حقاً لأمير مُبجل و عظيم مثل ميخائيل باستيان ؟؟

اعاد نظرهُ للورقة التي تحوي على تعليمات الموقع ، المكان الذي يختبئ فيه مخائيل ..
الخُطّة من جهة ديلان كانت احضار ميخائيل لقصر حدودي يتواجد فيه البيرو و الامير وليام .. حتى يتم الإتفاق بسرّية على الخطوة القادمة
و لضمان سلامته أرسلوا محارباً مثل ديلان ، كما انّهُ بوجود نبيل سيُسهل على ميخائيل ان يقتنع بالسير خلفه نحو الأراضي الحدودية ...

تنهد ديلان و بعثر خُصلات شعره ذات لون القهوة قبل ان يرفع القلنسوة يُغطي رأسه بها .. ثم توجه ليدخل الحانة .. و أول ما سمعه كان اصوات الضحك الصاخبة و قرع الكؤوس الخشبية المليئة بالجعة ..

كمرتزقة .. هو يعرف هذه الحانة المشهورة لكنّهُ لم يدخلها من قبل ، حيثُ يسمونها حانة الصقر الجريح او شيء من هذا القبيل لأنّهُ على بابها يوجد نقش لصقر مُصاب ..
هذه الحانات في القُرى الحدودية تجمع للصوص و المرتزقة يتبادلون المعلومات و المَهمات هُنا ... و في بعض الأحيان يتم تعليق اوراق البردي التي تحوي على مُهمات مُسعّرة من النبلاء ..

عروس الشيطان ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن