الفصل الحادي عشر:- ستعلو يوماً ما ..

501 35 2
                                    

حسناً .... إنَّ كلَّ ما زاد عن حده انقلب ضده .. و للصراحة ادين الان عبرت الحدود بالفعل
هذا ممل !!!

حتى ادين الهادئة لا تستطيع ان تفهم ... الامير جوهان حقاً مهووس بالرسم !
كما انه يدعوها كل يومٍ للحضور الى المرسم ، و هي لا تستطيع الرفض ... اصبح الامر اشبه بتعذيب بطيء لها ~

سمعت ادين صوت ضحك ، التفتت الى جاكسن الذي دخل للتو ، قال بضحكة:- انه لا يمل .. مهووس بالاحرى .. اليس كذلك ؟!
نظرت ادين الى جوهان الذي يرسم لوحته الجديدة ... بعيداً نسبياً عنها حيث تجلس خلف المكتب

 بعيداً نسبياً عنها حيث تجلس خلف المكتب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قالت بابتسامة طيبة:- رغم ذلك ... اراه جميلاً جداً ..
تعجب جاكسن و فتح عينيه قليلاً ، اكملت ادين بخيبة لطيفة:- ان تملك ما تحبه ... و تسعى فيه بجهدك ... ياله من امر جميل جداً ... من المؤسف انه وُلدَ اميراً

صمت جاكسن و لم يجب على كلمات ادين ... لكنهُ حقاً احبَّ وقع تلك الكلمات التي تصف بإيجاز حياة جوهان
تبسّم جاكسن ثم قال:- يا اميرة .. ما رأيكِ في جولة معي حول الحدائق ؟!

فرحت ادين بهذه الدعوة ، سمِعَ جاكسن صوت توأمه يتذمر:- تحاول سرقتها مني يا خائن الاخوة ؟؟

ضحك المعني بالكلمات ثم امسك يد ادين يساعدها على النهوض برفق ، قال:- ليس عدلاً ان تحتكر سموها لنفسك !
شعرت ادين ببعض الغبطة و هي ترى شجار الاخوة العفوي عليها ، انها فقط .. تقوم بعمل جيد جداً .. صحيح ؟!

قلب جوهان عينيه ثم نهض و نزع قفازات الرسم .. امسك يد ادين الاخرى و قبّلها ثم قال بإبتسامة راقية:- نزهة سعيدة يا اميرة ، ان ضايقك اخبريني فوراً !

جاكسن تذمر بإنزعاج بينما يجر ادين و يبتعد:- هذا تحايل ايها الامير الرابع !!

ضحك جوهان و ودع الاثنين ، ادين ادركت انها ستفتعل فتنةً بين الامراء لو استمر الوضع هكذا .. لكن هذا جيد صحيح ؟!

بعد خروجهما ، زالت ابتسامة جوهان ثم مددَّ ذراعيه قائلاً:- لعين ~
مالذي يفكر فيه جاكسن ؟! هل يعقل انه حقاً منجذب لادين ؟!
حسنا ، هذا افضل لجوهان ، فإذا اصبحت اخته القانونية شخصاً محباً للحرية فقد تدعمه في رغباته ..

عروس الشيطان ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن