Lemonade | جيمين..ٱصمت
ـــــــــــــــــــــــ
لأنكم فرحتوني و طبقتو الشرط حتى وأنو تافه..
نشرت ها البارت مباشرةً لحتى بكون عند وعدي رغم أنو التعليقات ما حققت الشرط..
و هيك رح حطلكم شرط تاني بس رح زيد شوي على الشرط السابق 🤏🏻🙂
9 Votes + 9 comments = New part
و هذه المرة لا أظنني سأتغاضى عن عدد التعليقات..
الفصول مكتوبة مسبقـًا و محفوظة النشر سيعتمد عليكم و على تحقيق الشرط السهل 🙂
ـــــــــــــــــــــــ
الصباح أشرق و الهاتف يرن منذ دقائق طويلة أما أنا فلم أقدر على النوم بعد أن كنت ٱريد تغيير الجانب الذي أستلقي عليه..
جيون لم يكن يلتصق بي فقط بل كان يقيدني و يحاصرني على الحائط في حين أنه يتمتع بمساحة هائلة، منذ نصف ساعة أو أكثر و أنا ٱحاول إيقاظه فهو يشد عناقه على خصري و رجلاه تقيد خاصتي..
هو لن يستمع للمنبه و لن ينهض إلا إذا أراد ذلك..
" ابتعد أنا سأتقيئ.. "
هذه الجملة التي زارت فكري بعد أن كنت ٱحاول إيجاد شيئ سيجعله يفك قيدي..
هو فك سراحي من بين قبضتيه و تنهد يسمعني صوته الأبح.
" لا تركضي.. "
لن أركض، حتى أنني لن أنهض من هنا فلا قيئ يداهمني.
" هاتفك يرن منذ زمن.. "
إستقام بجذعه بعدما قلته له ثم أخذ يتلذذ بأنفاسه و يفرك جفنيه لعله يستفيق كُليا..
حمل الهاتف من فوق المنضدة ثم إستدار لي بعد أن وسع عيونه
" بسرعة لنذهب للشركة، لدينا تصوير.. "هززت رأسي و دفعته كي ينهض من أمامي، ما عدت أتحمل رؤيته الآن
هو لم يهتم كوني لم أنم إلا ساعتين و بسبب هاتفه قد إنقطع نومي و الساعة الآن تشير للسادسة.. هل من عاقل يصور في هذا الوقت؟!" هيا يون... "
تنهدت ثم نهضت ألحق به هو يرتدي لباسه و أنا بذات اللباس من البارحة..
" فلنمر على الصيدلية بعد التصوير لي أدوية مستعجلة يجب أن أبدأ شربها..."
أنا مريضة قلق رغم برودي الخارجي، ضغط دمي يتلاعب بي في حين أنني أدعي الشموخ نبضات قلبي تزداد حين أخاف أيضـًا..
بحثت عن أضرار مرضي فوجدته أخطر بكثير، قد يتسبب للجنين بالإجهاض و لي بالموت..
كان يجب عليّ أن أتعالج عند طبيب نفسي و لا أسمح بأن ٱعالج نفسي بنفسي، نجح معي الأمر لكني لن أقدر على ذلك بعد الآن..
أنت تقرأ
Lemonade || JK
RomanceLemonade🍋... "أنا فتاةٌ مليئة بالأحزان... ‟ " و أنا الرجلُ الذي سيغمرك بالسعادة... " Jeon Jungkook Kang Hwa Young Write & Cover: Hinav_19 Starte: 05/08/2023 End:../../2024 © كل الحقوق محفوظة