Lemonade﴾15﴿

62 8 37
                                    

Lemonade | أتبكين؟!..

ـــــــــــــــــــــــ

تفحص كل الفصل حتى آخر نقطة...

سيكون هذا آخر فصل بدون شروط.

لا تنسى التقييم ★
لتحضى بفصل جديد بأقرب وقت..
لأن القادم محفوظ و سيُنشر بعد أن أجد تقييم محفز و إهتمامكم و هذا هو شرطي...

ـــــــــــــــــــــــ

حين صحوت لم أعثر عليه...

أغادر يا ترى؟!..
مجرد التفكير في هذا جعل من ذقني يرتجف و البرودة تكتسح دفئ جسدي...

" جيون!... "

لا رد و لا حركة تثبت وجوده هنا..

تنهدت قبل أن ٱلقي بأقدامي على الأرضية و أقف متجهة للحمام فوجدت على المنضدة ورقة مكتوبة بخط يده..

" أعلم أنك لن تقرئي الرسالة إن أرسلتها لهاتفك لهذا تركت لك هذه الورقة، لدي أعمال مستعجلة و هذه الليلة ستمر إليك والدتي يمكنك القدوم معها لقصرنا إن أردتي.. "

كنت أهز رأسي مع كل كلمة أقرأها و حين أكملت توجهت للهاتف أبحث عن مكانه لكنه كان أسفل الورقة و لم أنتبه له...

رفعته و تفحصت شكله،  هو قد أصلحه و غير حقيبته أيضًا لٱخرى بها صورة له...
هو يريد أن يثبت أني ملكه لكنه يتردد في الإفصاح عن ذلك،  أليس غريب؟!

نقرت مرتين على شاشة الهاتف فاشتعل ثم مررت الشاشة لأعلى و تفحصت بعدها الإشعارات لأجد برسالتين أولهما كانت من منقذي...

[ فطورك على الطاولة، أرجو أن يكون دافئـًا...
أكمليه كله و أرسلي صورة كي أتأكد ، لا تجعليني أقلق.  ]

بمجرد أن تخيلت الملعقة تقتحم ثغري إنقلبت معدتي..

سأقوم بتصوير أطباق ملطخة ببعض الطعام و ٱرسلها له كي ٱسكت قلقه عني..

لن أقدر على أكل شيئ إلا شرب عصير الليمون.

ماذا لو مزجت الليمون مع كُل الأطباق؟!
أظنني إستعدت شهيتي بهذه الفكرة..

وضعت الهاتف على المنضدة و خطوت نحو الطاولة فابتسمت حين لمحت ليمونتين على الطبق أمام العصير،  لمعت عيناي بسعادة فأسرعت أجلس على الكرسي و أخذت الليمونة لكنها كانت مقطعة لنصفين،  جيد لن أضطر لقطعها..

أخذت أعصر الليمون داخل الحساء و على السَّلطة و حتى كعكة الليمون أظنه علم أني إشتهيتها و هذا السبب الذي أوقعني في تلك المصيبة..

أكملت عصر الحبتين على الأطباق و حتى داخل كأس المياه،  أظنني أصبحت مهووسة بالليمون لحد كبير..

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن