Lemonade ﴾30﴿

74 9 41
                                    

Lemonade |  لن يعرف أحد غيرنا..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعليقاتكم بين الفقرات تروقني.. ♡
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلتُ لوجهتي بعد أن فقدت صوابي من الزحام و أظنني سٱغير الوجهة،  اليوم هو نهاية الٱسبوع فالكثير من الناس يتوافدون الى هذه المنطقة،  انها هادئة و تستقطب الكثير و انا عينتها وجهتي كالغبية ظنـًا اني الوحيدة التي أعرف بوجودها.

توقفت على طرف الطريق أنتظر،  لا أدري ما أنتظر لكني سأفعل.

أسندت رأسي على الكرسي و نزعت الحزام ثم بقيت أتأمل الخارج بهيام، بدأت قطرات المطر تسقط على الواجهة الزجاجية و تحجب عني الرؤية الواضحة شيئـًا فشيئا..

شغلت ماسحات الزجاج و بقيت أتبع حركتها البطيئة و أزيدها مع زيادة التساقط ثم انتبهت لذلك الزحام و هو يخف..

" أغبياء،  لم يتفقدو النشرة و خرجوا نحو الغابة،  اننا في فصل الشتاء ستسقط الأمطار في أي لحظة... "

أغلبهم التف نحو المنزل و البقية استمروا في التقدم و انا بقيت مكاني أتأمل تلك القطرات مع بخار أنفاسي الذي يغطي زجاج السيارة من الداخل، كنت أكتب عليه بعض الكلمات و أرسم ثم أترك البخار يغزو الزجاج مجددا..

حركت عيناي نحو الكرسي جانبي اتأمل الزجاجة و السيجارة مع الولاعة ثم بدأت ٱفكر فيمن سأبدأ، من سأجرب أولًا..

رفعت السيجارة و وضعتها بين السبابة و الوسطى و أقحمتها في شفتاي ثم رفعت الولاعة ٱشعلها و ٱقرب لهيبها نحو السيجارة و حين بدأ طرفها يحترق سحبت أنفاسي و إختنقت من ذاك الدخان الذي مر عبر حلقي يحرق مجرى تنفسي.

بدأت أسعل باختناق و أجزم ان عيوني احمرت فدموعي تراكمت حولها، وضعت يدي على رقبتي و كأنها ملفوفةٌ بحبل المشنقة.

بدأ السعال يخف تدريجيـًا لكن أنفاسي تختنق برائحة الدخان، لا أحتمل الروائح المُركزة و لا العطور لهذا السبب لا أضعها و كأني مريضة ربو و لا أدري...

انزلت النافذة و ألقيت تلك السيجارة ثم استنشقت أنفاسي بعمق و كأني صعدت من أسفل الماء بعد أن كدتُ أفقد روحي غرقـًا..

أخذت بضع دقائق كي أعود لطبيعتي رغم الحُرقة التي لا زالت تزاول حلقي و مجرى نفسي، لم أستسلم هنا بل ألقيت ذراعي آخذ تلك الزجاجة مُصرةً على تلطيخ بياضي الناصع الذي لم تلطخه مثل هذه الشائبات..

" نُخب تلطيخ نقائي.. "

قرعت الزجاجة مع مرآة السيارة الداخلية و حاولت فتحها فاستقام الخط بين شفتاي لغبائي، بقيت ٱحدق في الزجاجة أشتم من صنعها داخلي، لم عليه وضع هذا النوع من الأغطية؟..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن