Lemonade | أين أنا
حينما يهدأ ضجيج عقلي أشعر بالغرابة و الخوف، أخاف أن يكون هذا مجرد تحقيق لمقولة الهدوء قبل العاصفة..
ماذا لو كانت أفكاري الصاخبة سبب حياتي الحالية و إنشغالي بتجسيد ما ٱفكر به و ٱحققه...
إستعدت وعيي بعد أن كنت في غيبوبة لا علم لي كم كانت مدتها و هذه المرة إستقبلني سقف باللون الكريمي، هل تم نقلي للمنزل الجديد؟!..
نهضت بجذعي اتفحص أين أتواجد..
أظن أن الغرفة مألوفة لي، تجولت بمقلتاي نحو الشرفة كي أتأكد أين أنا...
الغرفة تشبه خاصتي لكن هذه أصغر من حيث المساحة...
وضعت قدماي على الأرض الباردة و بدأت أخطو نحو الشرفة، أنا أرتدي ملابس النوم السوداء التي تروق جيون كثيراً، هو يعشق الأسود و قَصَةُ القطعة الداخلية لثوب النوم تعجبه...
تفاصيلها بالدونتيل فخمة رغم كونها قطعة بسيطة، هل هو من غير ثيابي؟!..
أحدهم دلف للداخل و إذ به جونغ هيون، أنا في غرفته و معه حق في الدخول دون أن يستأذن...
هو إنحنى لي و اعتذر و أنا رفعت يداي أقترب إليه و أمنعه عما يفعل، سُحقاً نسيت إرتداء القطعة العلوية و ستر نفسي..
أصبحت أنا أعتذر حين إلتفت يقابلني بظهره..
" عذراً لم أنتبه... "
هز رأسه و أطلق همهمة عميقة، أكيد لن يتحدث معي بعد هذا الموقف أو أنا التي ستتجنبه...
تلقائيا سأتجنب الحديث معه رغم أن الموقف لم يكن عمداً، لكني سأبقى محرجة فقد إعتدت على كوني أفعل هذا لكثرة المواقف المحرجة التي صادفتها، رغم كونها أقل إحراجاً من هذه...
مرة كنت ٱريد الإستحمام و إذ بي أتوجه نحوه و حين أدرت المقبض و أصدر الصوت، صرخ شقيقي من الداخل يعلمني كونه يستحم...
أعلم!..
ليس بموقفٍ محرج رغم كون الباب موصد من الداخل، لكني ٱصبت بإحراج كبير و تفاديت شقيقي لٱسبوع...أظنني سأتفاداك يا هيون لعام كامل...
حينما بدأت أربط خيوط القطعة الساترة على خصري، دخلت زوجته..
تخيلو كمية الإحراج و الموقف الذي لا أتمناه حتى لألد أعدائي..
أشعر أني أصبحت مصدر طاقة حرارية، أنا أغلي بمعنى الكلمة...
وقفت تقابلني و هي مندهشة أظنني سألد من التوتر فقد بدأت معدتي تتشنج و سينتشر التشنج لبطني ثم لكامل جسدي..
رفعت يدي ٱنفي ما رأته لكن يدي ترتعش بقوة...
أنا مفضوحة الآن بطريقة مثيرة للشفقة..
أنت تقرأ
Lemonade || JK
Storie d'amoreLemonade🍋... "أنا فتاةٌ مليئة بالأحزان... ‟ " و أنا الرجلُ الذي سيغمرك بالسعادة... " Jeon Jungkook Kang Hwa Young Write & Cover: Hinav_19 Starte: 05/08/2023 End:../../2024 © كل الحقوق محفوظة