Lemonade | سننتقل
ـــــــــــــــــــــــ
فلتضغط على النجمة ☆★
إن وصلت لهنا فأنت قد أحببت الرواية
و هذا يسعدني ♡ـــــــــــــــــــــــ
خرجت بعد أن تمت الصفقة و أصبحت موظفة رسمية تحت اسم الشركة التي اتأمل ضخامتها الآن و يكاد يغمى علي من علوّها...
بدأت بالسير نحو اليمين فهذا ما ٱجيده، أتبع يميني و ٱحاول إيجاد ما أبحث عنه..
مقهى على ذوقي بديكور عصري ممزوج بألوان مريحة للبصر و أظنه بلا حجز..
دخلت نحو موظفة الإستقبال إبتسمتُ لها دون أن أنزع القناع فالإبتسامة تعبث بعيوني فينتفخ الجفن السفلي و تنكمش أطرافه أيضًا، من يكون بمقربة مني سيلاحظ أني أبتسم، كنت سأنزع القناع لكني تذكرت كلام جيون و لهذا إنحنيت أمامها و تحدثت...
" ٱريد طاولة بمكانٍ غير مفتوح كثيرًا و أعيريني الهاتف قليلاً نسيت خاصتي.. "
إبتسمت لي و قربت مني الهاتف الثابت، حمداً للرب أني أحفظ رقمه بسبب تفكيري المفرط و خوفي غير اللازم..
خفت أن أقع في موقف كهذا أو يتم خطفي فأجد مهرب، على الأقل رقم جيون سيكون بذاكرتي..
ضغطت على الأرقام ثم رفعت السماعة أتسائل عن إسم المقهى و المنطقة...
" ما إسم المقهى؟!.. "
أخبرتني بإسمه لكنه كان أثقل من أنفاسي أسفل هذا القناع..
" أخبريه أنه مقهى والد بارك جيمين.. "
نقلت ما سمعته مباشرة ثم سمعت الرد الذي جعلني أرتعش..
" عليك بأخذ طاولة بعيدة عن الأنظار، المكان يعج بمعجبينا هناك فقط كوني حذرة و لا تخافي سٱرسل لك أحدهم... "
أنا جديدة على سيول، حياتي كلها في بوسان قد إنتقلنا إلى هنا قبل زواجي بشهرين أو أكثر، كنت محبوسة في البيت كطائر الحسون لا أخرج إطلاقًا.
أكملت دراستي تقريبًا و حصلت على شهادتيّ قبل الإنتقال ؛ التجميل و الإنجليزية أما بالنسبة للدراسة في الجامعة فقد قمت بالإستئناف لغاية أن أرتاح نفسيًا لست مستعدة للتخرج و أنا بنفسية محطمة، كلما أدركت الإمتحانات إلتهب المنزل و إنقلب رأسًا على عقب لأتفه الأسباب و أكون أن السبب في النهاية و الضحية الوحيدة...لست واثقة من نفسي على غرار ذلك أنا شجاعة و مندفعة...
لا زلت واقفة أمام موظفة الإستقبال أتلقى تحذيرات جيون التي تحفز إضطراب التوتر خاصتي..
" جيون.. هلا أتيت أنت؟!.. "
همست في السماعة و أنا متيقنة أنه لن يأتي سيعرض سمعته و نفسه للخطر..
أنت تقرأ
Lemonade || JK
RomansaLemonade🍋... "أنا فتاةٌ مليئة بالأحزان... ‟ " و أنا الرجلُ الذي سيغمرك بالسعادة... " Jeon Jungkook Kang Hwa Young Write & Cover: Hinav_19 Starte: 05/08/2023 End:../../2024 © كل الحقوق محفوظة