Lemonade ﴾20﴿

54 6 33
                                    


Lemonade | قد آلمتني....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيتٌ فخم رغم صغره و حديقة واسعة منظمة بالورود المغروسة على أطراف السور و شجرة الليمون التي تبدو جديدةً على الحديقة فتربتها محروثة...

دخلت مندهشة لبيتي الجديد بعد أن كنت أتأمل الحديقة و كلي سعادة و كأن أنفاسي قد ٱطلق سبيلها بعد أن كانت مختنقة..

" إن كنت في حلمٍ فلا توقظني.. "

تحدثت دون تفكير و من كان جنبي سحبني بيساره لأصطدم بجسده ثم أمسك خصلات شعري من خلف رأسي و قربني لملامحه ثم قبل جانب شفتي و أطال ابقاء شفتيه .

أبعدته عني و ابعدت نفسي عنه لكن خصلاتي علقت في يده فوضعت يدي خلف رأسي أفك شعري من بين أصابعه...

" لمَ هذا؟!..قد آلمتني... "

ضحك علي ثم ترك العكازتين تقع على الأرض و عانقني.. 

" كي ٱؤكد لك أنه ليس حلمـًا أن تحصلي على بيتٍ كهذا كما حصلتي على قبلة بل كان يجدر بي إسكانك هنا منذ مدة، أما خصلاتك فلم اخطط لها...أعتذر.... "

كان يعانقني بيمينه و يمسح على خصري بيساره و بالتحديد في انحناء ظهري،  المنطقة التي تأخذني للخيال و تجعلني مسترخية...

أعشق حين يعانق خصري أو حين يسحبني من إنحناء ظهري...

لا زلت لم أكتشف السر وراء هذا،  فقط يروقني الأمر و بشدة..

" أراك مسترخية العقل منتظمة النفس؟!... "

كان رأسي تحت ذقنه و أنفاسي تتضارب مع أعلى صدره،  أينتبه لأدق التفاصيل؟! 

يذهلني بطبيعته هذه رغم أنها طبيعتي أيضـًا..

" لأني سأستعيد وحدتي و هدوئي.."

وضع شفاهه على رأسي و استنشق رائحة الغسول ثم لحقها بقبلة..

حمحم رفيق الدرب خلفنا و حين إبتعدت عن زوجي هو حمل العكازتين عنه و تحدث بعصبية..

" يجدر بك الراحة و ليس الوقوف كطير الفلامينغو.. "

ٱقسم أن التشبيه كان بليغ درجة أنه حقيقي..

جيون جونغكوك يقف على قدمٍ واحدة كما وصفه صديقه...

إنفجرت بالضحك درجة أني إستلقيت على الأرض و أنا أتخبط من الضحك و كانت أنفاسي تؤخذ مني و دموعي تنزل من الفرط..

" هوا يونغ،  توقفي... "

كان يقف عند رأسي و هو في بداية عصبيته، جانب شفته مسحوب للأسفل جهة الحلقة التي يضعها...

توقفت عن الضحك و مسحت دموعي التي هطلت ثم نهضت و قد كنت أثقل كعجوز نهضت من السرير..

" جونغكوك الظريف... "

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن