Lemonade | ألن تخجلي!؟..ـــــــــــــــــــــــــــ
عزيزي القارئ..كافئ مجهوداتي بتقييمك للفصل
بالضغط على النجمة ☆و تعليقٍ بسيط سيحفزني لتقديم المزيد
و معرفة رأيك في الأحداث ♡ـــــــــــــــــــــــــــ
" ٱمي، هل سيأتي جيون هذه الليلة؟!.. "
قلبتْ عيونها و أخذت وضعية التفكير و هي تهمهم.
" لا أظن ذلك، هو يستعد لعرضه القادم... سيطلق سلسلة جديدة من الأزياء... "
رفعت نفسي عن حضنها و رمقتها بنظرات عابسة و كأنها هي السبب في عدم رجوعه..
إتكئت بيميني على باب السيارة و فتحت النافذة فقد شعرت بالضيق للحظة..
لكن هيون قام بغلق النافذة و قفل الزر كي لا أفتحها ثانيةً..إستفزني ذلك كثيرًا فأنا أختنق و يجدر به ترك النافذة.
" توقف، ٱريد الخروج.. "
لم يأبى ذلك بل أقفل الأبواب و أكمل القيادة نحو القصر و هذا قد جعلني أحترق من الغيظ..
" ٱمي، أخبريه أن يتوقف.. "
مسحت على ذراعي من أعلاها لأسفلها ثم أمسكت يدي و حدثتني بنبرتها الهادئة..
" أعلم أن ثورانكِ هذا بسبب الهرمونات، ٱنظري ليدك كم هي باردة و حتى أن خصرك ظاهر ، ستمرضين إن خرجتي... "
يدها كانت دافئة خصوصـًا حين وضعتها على خصري الظاهر..
" يجدر بكِ إرتداء ملابس ثقيلة كي تحافظي على دفئ جسدك.. "هي تعاتبني الآن بصارح العبارة و هذا ما لا يروقني..
" جيون لن يأتي و كان بإمكانك إرتداء ما تشائين عندما تدخلين غرفتك... "
أغمضت مقلتاي و بدأت أتنفس بهدوء لكن أعصابي إحترقت بالفعل، لا بأس هوا يونغ يمكنك الهدوء..
وضعت يدي على بطني لكنها متجمدة، برودتها تخطت قماش التنورة التي أرتديها رغم أن سميكة و دافئة..
عدت لوضعيتي السابقة أتكئ على ذراع والدة جيون فقامت باحتضاني و هنا قد تذكرت حين نمت بحضن جيون آخر مرة، أخشى أن لا يتكرر ذلك...
إقشعر جسدي حين فكرت في الأمر فحملت الهاتف ٱراسل جيون..
[ لقد أكلت كل الغداء ..]
أرسلت له الصورة ثم أكملت مراسلته لعله يجيب..
[ إشتقت لك...]
بعد أن أرسلت الرسالة خفت أن الهاتف خاصته سيبقى عند أحدهم وقت عمله..
ظهر أنه قرأ الرسالة فخفت أن يكون الهاتف قد وقع في أيادي غير آمنة..
أنت تقرأ
Lemonade || JK
RomanceLemonade🍋... "أنا فتاةٌ مليئة بالأحزان... ‟ " و أنا الرجلُ الذي سيغمرك بالسعادة... " Jeon Jungkook Kang Hwa Young Write & Cover: Hinav_19 Starte: 05/08/2023 End:../../2024 © كل الحقوق محفوظة