Lemonade﴾17﴿

70 6 27
                                    


Lemonade | ٱغربي عن وجهي..

ـــــــــــــــــــــــــــ

خذ راحتك في القراءة و كافئ مجهودي بتقييم ☆★

ٱترك أثرك بين السطور
كي أستمر في النشر بكل سرور.. ♡

ـــــــــــــــــــــــــــ


" ها قد أحضرت تاي... "

غصصت بعصير الليمون حين وقف بجانبي صاحب الإسم و لحسن حظي أمسك جيون الكأس عني قبل أن ٱفرغ محتواه على بذلة تاي..

إذا ابتعد جيمين عنا ليحضر تاي و ليس لأنه كشف أمرنا..

بقيت أسعل حتى إستعدت مجرى تنفسي،  كنت كالمجنونة و أنا ٱكافح الإختناق و في نفس الوقت ٱمسك بطني بعد كل سعال..

مينغيو هو الوحيد من يشعر بقلق جيون لأنه يعلم حقيقة علاقتي به و هذا لأني كنت أتصرف بدون تفكير...

كان جيون يتواصل معه باتصال فيديو و أنا أسرعت نحوه بُغية مشاهدة ما يعرضه هاتفه في حين أنه منغمس بالضحك و هو يسند ظهره على أريكة الغرفة لكني تفاجأت حين رأيت صورتي أعلى الهاتف بجانب وجه زوجي و ما يُعرض على الشاشة هو وجه صديقه الذي لم أكن أعلم بوجوده و لحد هذه الساعة لا أحفظ ملامحه جيدًا فقط إسمه و صوته..

إنحنيت لتاي بعد أن توقف سعالي فقام بتحيتي و طلب نُخبـًا لحضوره بيننا، كان جيون غريبـًا لحظتها حيث قام بتجرع كل الكأس و أضاف آخر بعده و ما كان يقلقني هو القردة التي تتشبث بذراعه و تبتسم له باتساع..

" أخبرنا جونغكوك أن لقاءك سيطول،  لم أتوقع قدومك للحفلة.."

همهمت له و أمسكت السلسلة على رقبتي من التوتر فتذكرت حين سحبها ذاك الحقير و جرح عنقي الذي ٱخفيه بخافي العيوب..

قرصني جيون من خصري بخفة حين لاحظ شرودي فابتسمت قبل أن ٱجيب..

" لأن إصرار بارك جيمين يفوق الحدود لم أشأ الرفض فهذه عادتي.. "

كأسٌ آخر قُرع على الطاولة دليلٌ على انتهاء محتواه..

راقبت مصدر الصوت من طرف عيوني و إذ به جيون...

تنفست الصعداء لما يحدث..
هل عليّ الآن مجاراة جيون الثمل؟!

أتمنى أن يكون جيدًا في الشرب و لا يثمل بسهولة فهذا كأسه الثالث إن لم يكن قد شرب قبله إثنان..

ٱريد بشدة تجربة هذا الشعور،  ٱريد أن أثمل لمرةٍ واحدة على الأقل..
لعلي أبقى في تلك الدوامة و لا أعود لواقعي الذي يستدعي الماضي بكل نفس..

حضنني جيون من الخلف و أخذ يمرر يده على بطني بدفئ أمامهم جميعـًا فشهقت أستنجد بــمينغيو

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن