Lemonade ﴾21﴿

80 9 51
                                    

Lemonade | ستدفعين الثمن....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

• التعليق بين الفقرات سيسعدني... ♡

و يوصل مشاعركم للكاتبة...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر شهرين إلا ٱسبوع على ما حدث و قد كبرت بطني و برز أكثر،  الألم يتضاعف لأني لم أعتني بنفسي في الأشهر الٱولى..

نهضت ككل يوم مما فات و صعوبة رفع جذعي تزداد مع الأيام..

فجأة أصبحت أستيقظ أبكر من المعتاد و ما لا شك في أن الألم ما يقطع عني الراحة..

لا أحد في المنزل غيري أنا و لأني أصبحت أكسل من ذي قبل نمت على الأريكة في غرفة المعيشة..

إستقمت من مكاني بهدوء كي لا تظلم عيناي بالسواد...

توجهت للحمام أغسل وجهي ثم ذهبت للمطبخ ٱجهز فطوري و فطور قطي فتصادفت مع هاتفي الذي تركته على طاولة الأكل..

الساعة تشير للخامسة،  لا أدري لمَ استيقظت الآن..

رن الهاتف فقبلت الإتصال و سمعت تلك العبارات التي أظهرت لي كم القلق و الخوف الذي عاشه زوجي فأجبته..

" هل أنت في وعيك؟!.. أتتصل على الخامسة صباحـًا؟!.. "

الآن أدركت أن صخب الرنين من أيقظني... 

" لأني إتصلت عليكِ في التاسعة ليلا و لم تجيبي... "

قلبت عيوني و صمت أتنهد فقام يأمرني..

" جهزي نفسك، نحتاجك في الترجمة اليوم بعد أن تقومي باكمال تجهيز جيمين... "

أقفلت الخط بعد أن وافقت و أخذت آكل قليلا..

الرحمة،  ٱريد الراحة...

لو كنت أتصارع من أجل هذه الوظيفة لما حضيت بها و الآن لأني أتذمر لن يجدوا من تأخذ الوظيفة،  على الأقل فلأتخلص من جيمين..

توجهت نحو الدرج و أخذت نفسـًا عميقـًا و بدأت بالصعود درجةً درجة...

إستغرقت على الأقل دقيقتين بتقديري الخاص للوقت..

دخلت بعدها غرفتي و أخذت أختار ثياب مناسبة...

إخترت قميص دافئ بالأبيض و إرتديت فوقه قميص باللون البرتقالي و الأصفر من الصوف كبير الحجم و أخذت أرتدي سروال جونغكوك الأبيض،  حجمه أكبر مما توقعت فارتديت تنورة عريضة و قصيرة و أكملت طلتي بحذاء رياضي و معطفي الأسود الطويل الذي أدمنته في هذه الأشهر الأخيرة فسواده يخفي بطني و لا يُظهرها...

أضفت قبعةً بالأبيض و وشاحها ثم عدت أنزل الدرج ببطئ...

لست أفعل هذا بطوعي بل لأتفاد الألم و المغص.

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن