Lemonade | ألن يفترق الألم عني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليكم عارفين أنو التأخير بالنشر مو من عندي، هاد بسبب قلة التقييم و تحقيق الشرط مع أنو تافه و مالو لزمة...
•المهم•
كونو على إستعداد، رح أنشر بارتين بعد هاد و بنرجع على الشروط مرة تانية....لا تخيبو ظني و ثقتي فيكم😭🌹
ــــــــــــــــــــــــــ
غابة نامهانسان؛ هي المنطقة التي إشترى فيها والدي القصر بمشاركة جيون أيضًا..
إنه مكان هادئ يتردد له كل هارب من ضجيج المدينة أو ضجيج أفكاره الخاصة مثلي أنا..
إختيار موفق يا سيد كانغ.
أتمنى أن لا أصل و ألتقي بهم و إلا سأخضع لمحاضرة و تفتيش لا داعي لهم..
" سيدي، حينما نوشك على الوصول قم بإيقاظي.. "
كان كهلًا بعمر والدي و أنا وثقت به و لم أخف أن يتم خطفي..
ٱومأ لي و أنا إتكئت على باب السيارة ٱحاول النوم في حين أن النزيف لا زال يجري..
" هل نتوجه للمشفى أولًا؟!.. "
بقعة الدم على القميص الأزرق الفاتح بدأت تتسع من جريان الدم و أعلى كتفي أيضًا..
نفيت له و أخبرته أن يلقي باله عن المطبات فأنا حامل..
نمت لدقائق لكن الألم جعلني أستفيق مجددًا، أنا سأتوقف عن العمل فلا شيئ أجنيه منه سوى إجهاد جسدي، أعلم أن زوجي يريدني أن ٱحقق أحلامي لكن حلم الٱمومة قد فاقهم جميعًا..
بدأت بالضرب على الباب حين إنتابني القيئ، جيدٌ أن السائق قد توقف على طرف الطريق بسرعة، نزلت بجذعٍ منحني و بدأت أستفرغ و أنا ممسكةٌ ببطني كنت أتخيل في نفس الوقت أن يقوم السائق بتركي هنا في هذه البقعة خصوصًا و أني أبدو كمن خرجت من جريمة..
لا، هو لم يذهب و تخيلاتي لم تتحقق على أرض الواقع بل هو نزل يساعدني و قدم لي قارورة من الماء..
" هل آخذك للمشفى؟!.. لا زلنا لم نبتعد كثيرًا عن مشفى سيول.. "
تنفست بعمق و نفيت ما اقترحه علي، قد أصابني الدوار حين نمت فقط..
" لا داعي... أشكرك."
عاد كلانا لمقعده و انطلق مجددًا، ربع ساعة و قد دخلنا الغابة و هذا يعني أننا على مقربة من القصر..
" وصلنا.. "
عدلت من جلستي و إقتربت نحو كرسيه..
" ليس بعد، أكمل حتى تجد مدخلًا لأحد القصور القديمة.. "
أنت تقرأ
Lemonade || JK
RomanceLemonade🍋... "أنا فتاةٌ مليئة بالأحزان... ‟ " و أنا الرجلُ الذي سيغمرك بالسعادة... " Jeon Jungkook Kang Hwa Young Write & Cover: Hinav_19 Starte: 05/08/2023 End:../../2024 © كل الحقوق محفوظة