Lemonade﴾28﴿

51 7 66
                                    

Lemonade | أمزح يا زوجتي..




ـــــــــــــــــــــــــــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــ

• تعليقاتكم بين الفقرات تُسعدني ♡

ـــــــــــــــــــــــــــ

نهضت اليوم أيضـًا و لا أثر لجونغكوك حولي لكني متأكدة أنه نام بجانبي هذه الليلة و تعمد الذهاب باكرا فيستحيل أن يمر ٱسبوع و لا يأتي للقصر خفيةً..

مررت ذراعي على سطح السرير للجهة التي ينام بها فاحسست بدفئ المكان و هذا يؤكد شكوكي،  هو قد غادر قبل لحظات فقط..

رفعت جذعي ثم أخرجت قدماي من السرير و عزمت على لقاءه اليوم فلا ٱريد أن أبكي مجددا و أنا أحتضن وسادته ليلا..

أسرعت نحو الدرج و وجهتي كانت المطبخ،  كنت ٱسارع الوقت بخطواتي السريعة ،  دعمت نفسي بعارضة الدرج أمرر يساري على طولها كي لا تختل خطواتي و أقع و ان فعلت سأتمسك بالعارضة لأتفادى الوقوع و تكسير عظامي...

وصلت لآخر الدرجات فلمحت جيون يخرج من المطبخ و وجهته نحو قاعة الأكل فصرخت باسمه و لم أفهم كيف أفلت يدي من العارضة و اختلت خطواتي.

كما يحصل دائمـًا ينقذني من لقبته بالمنقذ في اللحظة الحاسمة،  ألقى الطبق الذي كان بيده و تركه يتحطم على الأرض ثم اندفع ناحيتي يحظنني بقوة فعاد بجسده إثر ثقلي للخلف و سقط على ظهره و أظنني قتلته بوزني فهو لا يتنفس...

بالمختصر قد انقذني و سقط كلانا على بعض،  لم تنكسر عظامي لكن عظامه انكسرت من صوته المتألم الذي أطلقه حين سقط
" جون،  لا تُخفني.. "

رفعت نفسي من حظنه و أخذت أصفعه بخفة لكنه لا يستجيب أو تعمد ذلك فأنا أراه يضغط جفنيه ببعضهما و يتنهد بألم..

" آسفة،  اختلت خطواتي لرؤيتك..."

لا زال يتأوه و يأبي التحدث لي فرفعت نفسي كُليـًا على جسده لكني بقيت على ركبتاي فقام يتلوى و يمسك ظهره..

للحظة ظننته قد وقع على الطبق الذي تحطم لكن حين رفعت يدي وجدت الشظية قد إكتسحت باطنه و الطبق كان بعيدًا عن مكان وقوعه و قد دست عليه بيدي حين نهضت من حضنه..

Lemonade || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن