الفصل التاسع : انهيار اللبؤة .

436 26 21
                                    

******************

"أقول لا بأس .. لا بأس .. لا بأس .. و كل البأس في قلبي "

******************

روما .. 7:00 am ..

كان روبرت يتكئ على باب سيارته و ينظر لباب المنزل ، انها السابعة صباحا و هذا هو الوقت الذي اتفقا فيه على بدء العمل ..

نظر للسيجارة المشتعلة بين أصابعه الموشومة و غرق بالتفكير هناك حتى سمع صوت خطوات تقترب ليرفع رأسه و ينظر لها ..

آيلا لوبيز .

كانت ترتدي بذلة كحلية متكونة من قطعتين ، بنطال واسع مع صدرية سوداء ليظهر الوشم الذي بين نهديها على شكل أفعى صغيرة و فوق كتفيها سترة سوداء كلاسيكية بأكمام طويلة و لولا أنها لا ترتدي كعباً لقال أنها ستذهب لحفلة ما أو حدث رسمي لأنها كانت بكامل أناقتها ..

شعرها كان مرفوعا لذيل حصان مرتب و أكملت طلتها بنظارات سوداء لم تُخفي تلك الخيوط الرفيعة فوق جفنيها تعطيها نظرة لا شك أنها مثيرة.

وقفت أمامه فابتسم و هو يقول بينما مازال ينظر لملابسها المُلفتة "في الواقع لقد حصل خطأ ما .. نحن سنذهب للقتل و ليس لعرض أزياء أو حفلة ما ."

" أساسا القتل هو الحفلة الوحيدة التي تستحق أن أذهب إليها بكامل أناقتي.. الباقي  جنازات لا تستحق التأنق." لم تتأخر في الرد و هي تضع نظارتها على رأسها و ترسم ابتسامة خبيثة ترى اعجابه باجابتها المجنونة الغير متوقعة طبعا .. و ربما باطلالتها قليلا.

أومئ على كلامها متمتماً "وجهة نظر.." و هو يفتح لها باب السيارة كحركة ظريفة فنظرت للباب ثم له و قالت مضيقة عينيها "سأتولى القيادة في الواقع .. " و لم يعرف ان كان هذا طلبا أم أمرا أم تصريحا ..

"أمر؟"

" اعتبره شيئا يجعلك تمحو تلك الملامح المخيفة.." هزت كتفيها و هي في طريقها لكرسي القيادة ، هكذا إذا .. لا بأس .

لا بأس ؟؟ هل قال لا بأس ؟؟

ما خطبها مع القيادة حبا بالله ؟

" هل تحاولينا قتلنا حبا بالله؟ " علق بصوت عالي
و هو يتمسك جيدا و لأن النوافذ مفتوحة كان صوت الرياح قويا جدا يجعل آيلا تبتسم بجنون .

" القتل ؟ من أحضر سيرة القتل الآن ؟ نحن نقود السيارة بكل هدوء كما ترى و نستمتع. " هي كانت جادة حقا لأن مفهوم القيادة بكل هدوء يتوافق تماما مع سرعتها الحالية ..

 سَّـــفَــاْحــةُ المَـــاْفِـــيَاْ ©حيث تعيش القصص. اكتشف الآن