Perryمر شهر منذ مجيئي إلى لندن...لم أرغب بالمغادرة كون فانيسا وادوارد هنا..في الحقيقة أرون أيضا جيد معي...فقد تعلقت به كثيرا هذه الآيام...لا أعلم ما حقيقة المشاعر التي أكنها له ولكن أعلم أنه ليس كسابقيه...ليس مجرد حيوان يهتم فقط بالجنس بل رومانسيا إلى حد ما...خرجنا في مواعيد ذهبنا إلى السينما وإلى تناول الطعام...كما أننا ذخبنا مرة إلى الشاطئ،أعلم أني لا أريد الابتعاد عنه...ولكني خائفة..أنا لست معتادة على مشاعر كهذه...
خرجت من غرفتي لألمح فانيسا أيضا قد خرجت من غرفتها...لم أتحدث معها حتى لا يرانا أحد ولكني علمت من نظراتها أنها مشتتة هي ليست بخير أبدا فقد كانت مشتتة كل هذه المدة تعاقدنا مع المافيا البريطانية ولم تهتم بالأمر كل الاجتماعات حضرتها أنا تحت إشراف إدوارد...هي فقط أغرقت نفسها في الأعمال الأخرى وكأنها تريد أن تبتعد عن كل ما له علاقة بأدريان نحن نتشابه فكلانا يخاف من المشاعر والضعف ولكن كوني منفتحة قليلا لا أخاف مثلها.
قمنا لحد الآن بأعمال جيدة مع المافيا البريطانية فانيسا تعمل في كلا المجالين دون توقف تخرج من البيت باكرا ولا تعود إلا متأخرة لم أتحدث معها إلى في حدود العمل...وأكثرها كان مجرد رسائل نصية...خرجت بدوري لأركب دراجتي واتجهت إلى شركة ريتشارد لدينا عمل هناك...
Aron
لا أعرف ما الذي أصاب أدريان هذه الأيام لا يتحدث يبقى في مكتبه طوال اليوم حتى الطعام لا يطلبه ولا يجلس معنا في المساء على العشاء
زوجته أيضا نفس الشيء هذا ما علمته من الرحال الذين يحرسوها...
دخلت إلى مكتبه وقلت:
أدريان...ستأتي پيري من أجل التحدث عن الشحنة في...
قاطعني قائلا:
اهتم أنت بالأمر
هذا غريب هو لم يجعلني أحضر إجتماعا مهما كهذا بدلا عنه من قبل ولكن ليس لدي حيلة
خرجت من مكتبه واتجهت إلى مقر الإجتماع كنا سنلتقي مع الأعضاء المهمين في فرقة الشبح الأسود حتى نوسع استخباراتنا...
انتهى الإجتماع...نظرت إلى بيري كانت مركزة جيدا في الإجتماع تضع شروطها وتتحدث عنها وكأنها لا تعرفني...ولكن عندما أرادت أن تخرج سحبتها من يدها أردت تقبيلها ولكنها ابتعدت عني وقالت
نحن نعمل الآن يا سيد ريتشارد أرجوا أن تلتزم حدودك
كانت رسمية للغاية بل بدت كأنها روبوت يستمع للأوامر وينفذها...حسنا لم أهتم للأمر كثيرا ولكنها بالطبع لم تقترب مني بعد ذلك لمدة أسبوع حتى أنها غادرت إلى روسيا دون أن تراني
Vanissa
اعترف لي أبي بكل شيء...
Flashbac
أنت تقرأ
عشاق من المافيا
Любовные романыعندما تجتمع زعيمة لا تحب الكلام بواسطة صفقة زواج لرد الجميل.... يحدث ما يحدث في أي قصة من هذا النوع...يتمزق العقد وتتلى العهود... وفي ظل الأكشن والمافيا يصبح للقصة طعم آخر... فانيسا زعيمة روسيا السرية التي سيطرت على كل روسيا في وقت قصير...تدخل في صف...