الفصل التاسع عشر

12.8K 404 29
                                    


الفصل التاسع عشر
..

"إيزابيل هل كل شيء جاهز؟"

سألت فانيسا مساعدتها عن عرض الأزياء الذي ستقدمه اليوم

"نعم كل شيء جاهز يا سيدتي "

"حسنا هذا جيد"

دخلت فانيسا إلى مكتبها لتسمع رنين أجابت بسرعة بعد أن رأت هوية المتصل على الشاشة

"ما الذي حدث؟"

"ما الذي حدث؟؟هل تمزحين معي أنت لم تأتي إلى البيت لتلاثة أيام وتقولين ما الذي حدث"

"أدريان أنا حقا متعبة وكما قلت لم آتي إلى البيت منذ تلاثة أيام مما يعني أني متعبة حد اللعنة"

"لقد تحدثت مع أرون...فقد حدثت مشكلة مجددا "

"لقد حللت الأمر باسمي وباسمك لذا يمكنك أن تستمتع بما تبقى من إجازتك"

"لقد تبقى مجرد يوم صغير وسأصبح حرا كالعصفور"

ابتسمت فانيسا على تشبيهه نفسه بالعصفور

"حسنا،إن لم يكن هماك شيء آخر سأغلق الهاتف لدي أعمال كثيرة"

"حسنا يا زوجتي العزيزة،هل تتناولين طعامك؟"

لم ترغب فانيسا أن تكذب ولكنها لم تتناول شيئا منذ تلاثة أيام بحق لذا صمتت

"حسنا...يا فانيسا سأذهب الآن وداعا"

أغلق الهاتف ولكنها بقيت تنظر إليه بصدمة،حقا ألن يرغمها مثلا على تناول الطعام،حسنا هذا أفضل فهي لا تريد أن يصر عليها

.............

موسكو...

دخلت بيري من المقر حيث يجتمع فيه أعضاء الإستخبارات الروسية،حيت موقعه كان هو أسفل المدرسة الداخلية التي بناها إيغور لفانيسا ولكنه هو أيضا لا يعلم شيئا عن العالم بالأسفل...كان الجميع يحني رأسه باحترام كلما مرت بجانبهم، فطبعا هي الرئيسة هنا فمنهم من لا يعرف فانيسا حتى...

دخلت بيري إلى غرفة بها طاولة كبيرة مع عدة كراسي كانت تبدوا كقاعة اجتماعات ولكنها ضغطت على زر أسفل تلك الطاولة ليتحول الجدار إلى شاشة كبيرة أدخلت بصمات أصابعها و أعينها...كما أنها أدخلت رمز سري خاص بها فلكل عميل رمز خاص به كما أن جميع الغرف تقريبا بالمدرسة تستطيع النزول منها إلى الأسفل فبعد أن وضعت كلمة السر فتح باب آخر من الجدار المقابل لتدخل إليه وقد كام عبارة عن مصعد ينزل إلى الأسفل....

عشاق من المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن