فصل جانبي رقم 1

2.5K 67 10
                                    


سلام بنات ، أعرف أن الأمر مفاجأ ظهور فصول جانبية في هذه الرواية ولكن هذا ما حدث ..

الفصول الجانبية ستتحدث عن ماري أخت أدريان كثير منكم أراد معرف ما حدث مع ماري وقصتها بينما الكاميرا مسلطة عليها وليس على الأبطال لذا هذا ما سيحدث في الفصول الجانبية التي ستكون على شكل رواية قصيرة .. مارح يكون في ظهور كثير للابطال أو وجهات نظرهم فقط إن كان لهم تماس مع ماري لذا استمتعوا ..

على فكرة الفصل طويل شوية ، لذا اتركوا تعليق حول رأيكم عن هذه الفكرة ..

****

"أنا ماري ريتشارد ابنة العاهرة الغير الشرعية ، تبعني هذا اللقب رغم أن والداي تزوجا وأنا في الخامسة ، على أية حال كبرت في قصر كبير محاطة بالعديد من الخادمات لدي حراس لحمل مشترياتي من المراكز التجارية بطاقات بنكية كثيرة لاتنتهي من الخارج سيقول الجميع أني أعيش حياة مثالية ولكن ماذا لو دخلت إلى بيتي وإلى حياتي ، ماذا لو اكتشفت أن تلك المعاطف والملابس الباهضة التي أشتريها هي في الحقيقة حتى أغطي آثار الجراح والضرب الذي أتعرض إليه ، ليس من طرف عدو لي أو شيء كهذا ،

لو حدث هذا كنت لأتقبل الأمر ، كنت لأحاول القيام بشيء ما ، المشكلة هي أني لم أرغب أبدا بأذية من آذاني لقد كانت والدتي هذا أبدا ليس شيء كنت أستطيع تحمله .. "

توقفت ماري عن الحديث وهي ضاغطة على قماش تنورتها الطويلة بينما تحاول إقناع كل جوارحها أن لا تبكي..
أخرجت الطبيبة منديلا من علبة المناديل أمامها ثم نهضت من على كرسي مكتبها مقتربة منها وأعطتها المنديل ..

جلست أمامها لتظهر لها أنها قريبة منها أكثر وإعطائها المنديل عنى لها شيء واحد وهو أن لا تكبح دموعها بعد الآن ..

هذا ما فعلته ماري طلقت العنان لدموعها ولكن منديلا واحدا لم يكن ليكفيها ..

"آنسة ريتشارد ما رأيك بأن نأجل هذه الجلسة إلى يوم آخر إن لم ترغبي بالحديث.. ولكن اسمحي لي باعطائك نصيحة.."

"أنا هنا من أجل ذلك على أية حال.."

"يبدو أن ما تمرين به صعب للغاية، ماري. من الواضح أن هناك الكثير من الألم الداخلي الذي تعانين منه، وخاصة عندما يكون الشخص الذي يجب أن يكون مصدر الحب والدعم هو نفسه مصدر الألم. هذا النوع من التناقض قد يترك فيك شعورًا بالضياع والصراع الداخلي.

أولاً، أريدك أن تعرفي أن مشاعرك مشروعة تمامًا. ليس من السهل التعايش مع مثل هذه التجارب، وخاصة عندما يكون الأمر متعلقًا بأحد الوالدين. لا عيب في الشعور بالحب تجاه والدتك، حتى وإن كانت هي سبب الأذى. العلاقات الأسرية معقدة للغاية، وغالبًا ما تكون مشاعرنا تجاه أفراد عائلتنا مختلطة.

عشاق من المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن