مرحباً🕊🐰
༺༺༺༺༺༻༻༻༻༻
•
•
•
•٢٢،إبريل،٢٠١٦•
أعددتُ فطائِرْ التوت والّكرَز الّصَغيرة، رائِحَة الفطائِر المُحمصه قليلًا وبعضْ الْمُرَبى خارِجة مِنها غَزت أنفي وأسّرَت ناظِراي.
وَضعتُها في حافِظه الّطعام الْبِلاسّتيكية ثُم أخذتُها واضِعًا إياها في سّلة الّطَعام الْمصنوعَه مِن رُقاقه الخشب الّرفيع وبعضُ زُهور الأُقحوان والياسِمين تُغطيَها مِن الأعلى مُظهِرتُها بِشكل بسيط وأنيقًُ لِـلغايه!.
أنزلتْ رأسي ناظِرًا لِساعّة مِعصَمي فسقَطت غُرتي مُغطية عيناي
فرفعتُها بِعشّوائِيه مِن غير قصد،لِأنتبِه بعدها "قضيتُ ساعاتًِ بِترتيبُها،وبِلحظة حمقاء أفسدتُه" تمتمتْ بِملل وبدأتُ بِترّتيبُها، رفعّت مِعصَمي لإنظُر إلى الْوقت لِأجدُها الْواحِدة مساءً، جيد سأذهَب.بدأتُ في إرّتداء أحّذيَتي القُرمُزيِة وأرفع قِلادَة الحَظ مُقبِلًا إياها،
خرجتُ حامِلًا السّلَه،رائِع الجوُ تَمامًا كما رغِبتُ بِه.الجوُ لَطيف والّطيور تطيرُ قريبًا مِني وصوتْ صُراخ الأطفال وقهقهاتِهم تُشعِرك بِالّتحسُن والطاقة الإيجابِية،ضَجيج الّسيارات وأبواقُها العالِية وتذمُرات النِساء بِسبب إشاراتِ المُرور، أصوات الّراديو الخارِجة مِن الّمحلات كمُحاولة لِجذبك إليهُم،تِلكَ المرأةُ العَجوز ومُحاولة قطعُها للشارِع ولٰكِنها لاتقدِر فيُساعِدُها الفَتى الّصغير ذُو النظارات الّدائِريه والّشعرُ الأملس، مُواء القِطط قريبًا مِني كُل ذٰلك جعلَني أتنهد بِراحه.
أرى حُلوي يبعِدني خطواتٍ قَليلة واضِعًا يداه الإثنان على خِصره بِغضب وحالما إلتَقت عيناه الزُمرديه الحالِمه بِعيناي إلا إن أشارَ لِمِعصمه مُريني ساعتُه الخياليه مُتمتِمًا "أيجب عليَ إنتظارك إلى أن تستيقظ مِن أحلام اليقظه خاصتُك؟"
جميلٌ،جميلٌ حَتى وهوْ يتصنّع الْغضب "آسف غيمة"
ضيقَ عيناهُ مُتمتِمًا "ماهيَ غيمة أيضًا،أتشتمُني بِلُغه أُخرى سيدي" قلبتُ عيناي داخِليًا مُردِفًا لِكلامُه " لا إنه فقطْ لقبًُا لطيف أطلقتُه عليك" أصدر 'اوبس' صغيره " على اي حال أعجبني،أشكُرك"لعقتُ شِفتاي ناظِرًا لِخاصته،متى أستطيع تذوُقها،حُلوي مَتى سيُمكِن أن تتَراقص ألسِنتُنا مع بعضُها البعض،صُنع علامات الْحُب خاصَتي عَلى عُنقك الحَليبي،أعِدُك سأجعلُ عضّاتي كبتّلاتِ الورد شديدٌ الْحُمرّه في فصل الشِتاء حينَ يتَساقط الثّلج كالؤلؤ وتُزين الأرض الخضراء كعيناكَ تمامًا بِالبرُوده واللون الأبيض يُخفيها، ماللذي فعلتُه لِـقلب جِيون جُونغكوك ليقعَ لكَ هٰكذا!
أنت تقرأ
بًآئعٌ آلَفُرآوٌلَةّ تٌ_گ
Fanfiction{مُكتَمِلة} دَائِمًا ارَاهُ يُلَاحِقٌ الْمَارَةِ مُتَمَنِّيًا أَنْ يَشْتَرُوا مِنْهُ بَعْضُ الْفَرَاوْلَةِ المُنعِشة فِي هَذَا الْجَوِّ الْحَارِ وَعِنْدَمَا يَيْأَسْ يَعْبِسْ بشفاة الزُّهْرِيَّةِ بَيْنَمَا يَتَنَهَّدُ بِثِقَلِ وَاضِعَا رَاسَةِ عَلَ...