19

2.6K 143 23
                                    





مرحباً 🐰🕊

تي الفراولة 🍓🍓،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ، ••••

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تي الفراولة 🍓🍓
،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،



٢٠،مايو،٢٠١٦•

وَ هاقَد عُدنا.

كانَ يُهَروِلُ فّي الّطُرقات الّساخِنة مُتَمنيًا أن يَشتروا مِنه الأُناس ، الْعَرق يَتصببُ مِن جَبينة وَ شِفتاة تَرتَجِف آثر الّتَعب ، كان يَقوم بِمُحاولة لِتشويقُهم لِيَشترون وَ لٰكِنَهُم يَتذوقونها وَ يرّحلون.

لا أعتَقد إن ثَمة أمير يَرتَجي خَدمْ ، لِذا لا يَحُق لَه ترجيهُم.

إذًا كَالأيام الْقَديمة عُدنا ، فأنا أجلُس بِجانب شَجرتي الْمُعّتادة قَديمًا وَ زُجاجة كُحول بَيدي اُراقِبُه.

كُنت أبتَسِم عِندَما يَبتَسم لِلأطفال وَ يُعطيهُم الْقَليل ليَنتَعِشون قَليلًا في هٰذا الجو الْحارّ ، وَ كُنت أبتَسِم حين يَبتَسِم بِأوجه كِبار الّسِن وَ يُقَلل الّسِعر لَهم ، وَ كُنت أبتَسِم حين يَبتَسِم وَ يُعامل المُراهِقين بِلُطف ، كان يُعامِل الْجَميع بِسَواسِيَة.

وَ حينَ كُنت شاغِل تَفكيري بِه آتى عِدة مُراهِقين لَه فَإبتَسم لَهُم وَ لٰكِن آتى واحِدًا نَحّوُه وَ الآخَرين تَراجَعوا يَتهامَسون بِإبتِسامة سُخّرية ، ما الّقادِم؟.

لا أعلَم ما قالَ لِتايهيونغ وَ لٰكِن بَدأ عَلى وَجهُه الْإنْزِعاج ، بَعد فَترة أجِد الْفَتى يَعطي تايهيونغ نَظرات مُسّتَفِزة وَ تايهيونغ كانَ يُحاوِل تَجنب الّنَظر ، أخذ الْفَتى حَبة فَراوِلة وَ تناوَلها مُوَجِهً نَظراتة نَحو تايهيونغ.

تَوتر تايهيونغ وَ قال لَه بِصوت عالي "أنت سَتدفع ثَمنها!" قَهقَهوا الفَتاتين وَ الّفَتى فّي الْخَلف فَنظر لَهم الْفَتى الّذي كان واقِفٌ مَع تايهيونغ وَ أخرَج لِسانة لَهم بِضِحكة.

بًآئعٌ آلَفُرآوٌلَةّ تٌ_گحيث تعيش القصص. اكتشف الآن