فصل 6

667 59 1
                                    


ومضات

'ماذا أفعل؟' فكر إيزوكو. "انتظر، إنهم لا يعرفون مراوغاتنا؟" لقد بادر فجأة. "ماذا تقصد ميدوريا، كيرو." سأل أسوي ومينيتا مذعورة في الزاوية. "أنت شخص غريب الأطوار يعمل بشكل أفضل في الأماكن الرطبة، أليس كذلك؟" أومأ أسوي إلى إيزوكو. "ولقد أحضروك إلى هنا." يبدو أن الفكرة قد وصلت إلى أسوي. "مينيتا، ربما تكون لنا اليد العليا هنا." قالت للرأس الأرجواني. لقد هدأت مينيتا قليلاً.

إيزوكو فكر لثواني أكثر، عاصفة ثلجية! فكر إيزوكو. "آسوي، مينيتا. أريدك أن تنجو من الثلج.. هل هذا جيد؟" "كيرو، أنا لست جيدًا في التعامل مع الثلج ميدوريا." "أعتقد أنني أستطيع .." قالت مينيتا.

تنهد إيزوكو. فكر أكثر لبضع ثوان ثم أطلق عاصفة ثلجية من الجليد حولهم وبالقرب منهم. مما يجعل الأشرار المحيطين بهم يتذمرون من الحرارة. حتى اثنين من زملائه. "قد تصابان بالحمى بعد ذلك." قال إيزوكو، "سأترك عاصفة ثلجية قوية تقودنا إلى الشاطئ. مينيتا، ألصقي بي باستخدام خصيتيك وأسوي لف لسانك حول ساقي أو خصري حتى نلتصق ببعضنا البعض. أو استخدم مينيتا خصيتك للالتصاق "آسوي لي أيضًا. آسوي، أريدك أن تقفز لتعطينا دفعة في الهواء، سيكون الأمر أسهل. لقد أطلقت الثلج الساخن حولك حتى يتم التحكم في درجة حرارتك." وفي كلتا الحالتين خرجوا من هناك. بدأ إيزوكو لهيبه البارد، مما أدى إلى عاصفة ثلجية تشبه الشكل. لقد كان كبيرًا وقويًا لدرجة أن منطقة المياه لم تشعر بالبرد فقط.

"هل كان هذا ميدوريا؟ أم تودوروكي؟" سألت مينا لأنها كانت مع بعض زملائها بالقرب من المخارج بالفعل. ثم سار تودوروكي نحوهم.

الآن، يحدق الجميع في العاصفة الثلجية التي أحدثها إيزوكو. توقف أيزاوا وتوقف الأشرار وحدقوا لثانية أو اثنتين لكن أيزاوا واصل القتال دون إضاعة أي وقت. الآن عند الشاطئ، أخذ إيزوكو وأسوي ومينيتا نفسًا.

إيزوكو المنهك على وشك الإغماء. شعرت أسوي بالحمى، وكانت مينيتا ترتعش من البرد. بالكاد ينجو أيزاوا الآن من كسر في مرفقه ونومو.

ركض تودوروكي وباكوغو مع كيريشيما إلى حيث يوجد أيزاوا. لقد لاحظوا معلمهم لكن أيزاوا صدهم. موجة من الرياح حلقت فجأة حولها. فُتح الباب ليكشف عن اول مايت  والمزيد من Pro Heroes. مسرعًا إلى المركز، أعطى أول مايت الأوامر للطلاب الثلاثة الحاضرين. "أخرج ميدوريا الشابة والإثنين الآخرين من هنا، لدي شرير يجب القضاء عليه!" الثلاثة يمتثلون. إيزوكو، الذي فقد وعيه تمامًا، حمله باكوغو وأسوي بواسطة كيريشيما ثم ترك مينيتا إلى تودوروكي الذي قام بتدفئة مينيتا لإيقاف الارتعاش. ثم تبادل مع كيريشيما ثم قام بتدفئة أسوي.

تم حفظ اليوم في النهاية. تم وضع إيزوكو وأيزاوا على نقالة وتم إرسالهما إلى المستشفى. منذ أن أعلن نيزوعن انتهاء دروسهم واستراحة لمدة أسبوع للسماح لهم بالراحة وترقية الأمن، قرر كاتسوكي البقاء مع ايزوكو في المستشفى أثناء استدعاء عمته انكو .

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن