فصل 14

606 49 4
                                    

الإدراك والتدخل

"لماذا قررت أن تكون أفضل أبًا ؟" سأل ايزاوا. لا يعني ذلك أن الناس لا يستطيعون التغيير، لكن لا بد أن شيئًا ما قد أوصل البطل المشتعل إلى الواقع.

_______________

في العام الماضي، قبل بضعة أشهر من امتحان القبول لشوتو في فبراير، ذهب إنجي إلى المركز التجاري. لم يكن هناك شيء خاص حقا. يحدث أنه يحتاج إلى شيء ما في يوم راحته. ما لم يتوقعه هو رؤية ياغي توشينوري، أو أول مايت، البطل رقم واحد ورمز السلام، مع عائلته. "إنه يتصرف بشكل مختلف تمامًا تجاه عائلته وشكل بطله." فكر إنجي. لقد شعر بالألم إلى حد ما عندما رأى فتاة شقراء صغيرة تداعب شقيقها الأكبر. توشينوري يحمل زوجته كالكنز. كانت ابتسامات عائلة ياغي تمر أمامه. غيور؟ لا.. للتو أدركت شيئا. لعبت ذكرياته في رأسه مثل فيلم، الأخطاء التي ارتكبها، والإساءات التي تعرض لها، وصراخ أقاربه.

"لقد كنت المشكلة طوال الوقت، هاه؟" تمتم لنفسه. أصبح إنجي واعيًا بنفسه. وبعد ذلك مرت الأيام. في تلك الأيام الماضية، كل ليلة، كان يحلم. كان الحلم سعيداً، لكنه كان يستيقظ حزيناً. إنه حلم حيث كان مع ري، في أعماقه، كان يعلم أنه يحب ري. سيكون ري بجانبه يراقب الأطفال. كان إيزوكو يلعب مع شوتو، وفيومي تراقب الأمر، وتناقش تويا وناتسو حول من هو الأخ الأفضل. لكن إيزوكو سينتهي به الأمر باختيار شوتو. ويختفي البصر في كل مرة ثم يستيقظ باكيا. وعلى الجانب الآخر، إذا كانت هناك أحلام، فهناك كوابيس. كانت الأسرة كاملة، مسالمة، تضحك على مائدة العشاء. ولكن أين هو؟ انه ليس جزءا منه. إنه ليس في أي مكان يمكن رؤيته. كان يستيقظ وهو يبكي مرة أخرى.

ومن هنا كان لديه حلم جديد. ننسى تجاوز كل القوة! وقال انه سوف يجعل الأمور في نصابها الصحيح ببطء. أحضر الزهور إلى ري في كل مرة يستطيع فيها ذلك، على الرغم من أنه لم يُسمح له برؤيتها، فإنه سيرسلها فقط. سيتصالح مع الأطفال، وسيبدأ ببطء مع شوتو، على أمل أن يسامحه فويومي. سوف يسمح له ناتسو بالتحدث.

_______________

"لقد رأيت عائلة... ومضت الذكريات في ذهني مثل فيلم. أرى وأعترف بأخطائي وأخطائي وعيوبي. إذا كنت أرغب في المضي قدمًا، فإن الاعتراف بأخطائي سيكون الخطوة الأولى في التغيير. لقد فزت لا أجبرهم على الصفح، يجب أن أكسبهم.." قال بطل اللهب. أومأ أيزاوا. "سوف اساعدك." صدم البيان إنجي. "الطفل يستحق عائلة مناسبة. وشوتو، لن يكون بطلاً عظيماً إذا كان لا يزال يحمل تلك الضغينة ضد ماضيه. أريد أن أرى طلابي ينجحون." قال أيزاوا وهو يتنهد مرة أخرى بعد ذلك. كان من الممكن أن تقسم إنجي أن الرجل تنهد أكثر من عشر مرات بالفعل.

"تودوروكي، التغيير هو بالفعل شيء مدهش في حد ذاته. التغيير إلى الأفضل من الأسوأ يكاد يكون أمرًا لا تشوبه شائبة. مثل الشرير الخارق الذي يتحول إلى بطل." أخبر أيزاوا إنجي أن يطمئنه.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن