التحرك في مساكن الطلبة
ايزوكو هو من يجد الأشياء المضحكة على مستوى منخفض حول كيفية عدم إدراك زملائه للحقيقة الرسمية المتمثلة في أنه وشوتو شقيقان. لقد أصبحت مزحة عدة مرات وحاول شوتو إخبارهم بذلك، لكن باكوغو أوقفه من أجل تسلية خاصة به. لم يكن إيزوكو يهتم كثيرًا لأنه يستمتع بالقتال بين كاتشان وشوتو من أجل شيء صغير جدًا.
حسنًا، تم اختصار الأسابيع التي طلبها برنامج إنديفور إلى أسبوع واحد نظرًا لحاجة التدريب. أراد نيزو أن يريد أيزاوا أن يشرف على جميع طلابه. وهذا ليس استثناءً حتى بالنسبة لأبناء إنديفور.
"أبي، لا تقلق، سنزورك كثيرًا.." قال إيزوكو. "ماذا قال." قال شوتو وهو يخرج حقيبته وحقيبته إيزوكو. مليئة بما سيحضرونه إلى مساكن الطلبة. "ستحضر فيومي هؤلاء إلى مساكن الطلبة في المساء. أحضر ملابس احتياطية حتى لا تظل عالقًا في ذلك طوال اليوم." قال إنجي وهو يجهز نفسه للذهاب إلى العمل. بابتسامة راضية، ترك إنجي المنزل لوكالته.
بعد الانتهاء من السوبا، تحدث إيزوكو وشوتو عما يريدان فعله بمراوغاتهما. كيفية تحسينها.. وبعض القصص هنا وهناك. واصلوا الحديث أثناء ذهابهم في القطار السريع في طريقهم إلى UA.
"إذًا.. الثلج الساخن الخاص بك ليس قويًا مثل الثلج البارد؟" همهم إيزوكو بنعم. "حسنًا، لن يكون لطيفًا حقًا أن تحرق زميلك في التدريب.. فقد يترك ذلك ندبة.. آه- آسف.." تنهد شوتو. "لا بأس، فهمت ما تقصده. كيف تعمل النيران الباردة؟"
"حسنًا.. هل تعرف كيف تتحكم أنت ورجل دابي في النيران؟ هكذا تمامًا! باستثناء أن درجة الحرارة معاكسة.. كلما أنتجت أكثر، أصبح الجو أكثر برودة.. أروع شيء صنعته في هذا هو المهرجان الرياضي ". تحيط بنا النيران الباردة مما يجعلها تبدو وكأنها عاصفة ثلجية." وأوضح إيزوكو. "ألن يسبب لك ذلك لدغات الصقيع؟" سأل شوتو وهو يتذكر كيف أصيب بقضمات الصقيع باستخدام ميزته. "حسنًا، لهذا السبب لديّ ثلج ساخن سخيف! تمامًا مثل نيرانك!" ابتسم إيزوكو وهو ينافس الشمس.
'آه، إذًا اليوم هو يوم إيزوكو المعبّر، هاه؟' يعتقد التوأم الأكبر سنا. لقد شاهد إيزوكو لعدة أيام حتى يعتاد على تقلبات مزاجه. في كثير من الأيام كان مثل شوتو نفسه ولكنه أقل لامبالاة، ويتحول في بعض الأحيان إلى جانبه التعبيري كما هو الحال الآن، وأخيرًا في الأوقات النادرة حيث يكون لا مباليًا مثل شوتو.. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو أكثر لامبالاة من شوتو.
في طريقهم إلى الفصل الدراسي، التقى بهم أيزاوا في القاعات. "صباح الخير يا معلم ." استقبل إيزوكو. "صباح الخير تودوروكي. هل ستنتقل للسكن اليوم، أليس كذلك؟" أومأ التوأم. "بعد ذلك، يمكنك الاستعداد طوال فترة ما بعد الظهر. النمط التقليدي كما طلبتما. احصل على المساعدة من زملائك في الفصل عندما تحتاج إلى ذلك. أخبر الفصل أنني سأأتي متأخرًا.. نسيت قهوتي." ابتعد أيزاوا وهو يتمتم بالجزء الأخير. سمع التوأم ذلك ولكنهما قررا الضحك عندما كان أيزاوا بعيدًا عن الأنظار أو بعيدًا بما يكفي حتى لا يسمع ضحكاتهما الخافتة.
أنت تقرأ
BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)
Paranormalتسبب حادث مؤسف في انفصال إيزوكو تودوروكي عن أسرته. بعد اختفائه ، ازدادت برودة العائلة. فقد شوتو توأمه وتم تدريبه ، وتم إرسال راي في حالة ذهنية ، وتم إهمال فيومي و ناتسو، وكانت نقطة تحول تويا هي فقدان شقيقه الأصغر .. جعله يهرب ، اندرفار؟ نما أكثر برو...