فصل 32

227 25 0
                                    

طلب تويا

"لم أنجح." رن صوت شوتو الرتيب في جميع أنحاء المنزل. طلبت فويومي عودة التوأم إلى المنزل، وكان أيزاوا أكثر من سعيد بمساعدة عائلة تودوروكي. امتثل نيزو أيضًا.

خبر عدم رحيل شوتو فاجأهم جميعًا. قالت فويومي: "حسنًا... كان ذلك غير متوقع"، وابتسمت لتؤكد أن الأمر على ما يرام. في الحقيقة، كان شوتو لا يزال متوترًا. إنه لا يريد أن يقدم إنجي عرضًا أمام إيزوكو.

قال إنجي: "أنا لست مجنونًا". "لقد تلقيت بالفعل مكالمة من أيزاوا بشأن ما حدث."

"يا أبي، أنت هنا،" قال إيزوكو وهو يلوح بيده. "حسنًا، إنه يوم مهم. بصرف النظر عن الاحتفال بكمما على بذلكما قصارى جهدكما، لدينا مفاجأة لكما! سأكون مشغولًا غدًا رغم ذلك." وأوضح إنجي. "لقد حصلت على عطلة نهاية الأسبوع بأكملها معنا!" شبكت فويومي يديها معًا بدافع الإثارة. "ولكن- أين ناتسو؟" سأل إيزوكو.

"بالمفاجأة،" أجابت فويومي، مما جعل الاثنين في حيرة من أمرهما ويفكران. "هل تحتاج إلى شخص ما للقيادة؟" "أوه! سوف نحصل على سيارة." تحدث الاثنان بصوت رتيب. "هل استخدمتم يا رفاق بطاقة ائتمان أبي بدوني؟" يسأل شوتو، لم يكن إيزوكو يعرف ما إذا كان شقيقه كوميديًا أم لا.

"أنا هنا كما تعلم؟! بالإضافة إلى أنها بطاقتي الائتمانية!" وبخ إنجي. لكن بطريقة ما، الطريقة التي وبخ بها لم تخيف أحداً بل جعلت الجميع يضحكون. هذه الفكرة البسيطة جعلت لحظة إيزوكو أغلى مما تبدو.

"إنهم هنا بالفعل؟!" وسمع صوت ناتسو من القاعات. ذهبت فويومي لإحضار ناتسو، فهي لم تكن من النوع الذي يصرخ. "لذلك فهي ليست سيارة." قال إيزوكو. ابتسم إنجي وأزعج شعر كلا الأبناء. "إنها أفضل من السيارة."

بعد فترة وجيزة، خرجت فويومي وناتسو مع شخص معين. كانت ترتدي ابتسامة ناعمة، وشعرها الأبيض الثلجي الجميل وعيونها الرمادية المبهرة مما جعل التوأم مذهولين لرؤية ري تودوروكي الجميلة أمامهما.

"أمي!!" أصبح كلا الصبيان معبرين. نادوا باسمها في السعادة. ركض الاثنان نحو ري، واحتجزاها في عناق. "لقد عدت أخيرًا إلى المنزل!!" "منذ متى؟"

"لقد وصلت إلى هنا منذ يومين... وقد استريحت طوال اليوم بالأمس... ورأيت الكثير من الأشياء التي تغيرت، ولكن - ما زلت أشعر وكأنني في بيتي. ولكن أكثر سعادة." لا شك لدى شوتو أن والدته أظهرت الذنب حتى لو كانت مجرد ثانية.

"أمي... أنت، ليس عليك أن تشعري بالذنب تجاه  تويا-نيي ." كان صوت شوتو لطيفًا، وأكثر قليلًا من العاطفة من الصوت الباهت عادةً. قال ناتسو: "لقد أخبرناها بذلك عدة مرات أيضًا". "هل من الجيد أن تكون سعيدًا بدون تويا؟" سأل ري. "أنا متأكد من أنه إذا أرادت تويا-نيي أن يكون هناك شخص واحد سعيد، فسيكون أنت أمي. لذا من فضلك اقلب هذا العبوس رأسًا على عقب." ابتسم ناتسو على أمل أن تتبعه أمه.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن