فصل 21

481 42 1
                                    

إيزوكو يلتقي بفويومي

يوم دراسي آخر لإيزوكو وزملائه. بالأمس، أخبرنا أيزاوا عن الجواسيس تحت الدوري. قالوا أيضًا أنه من الأفضل أن تكون أعمى عن هذه المعلومات. إن عدم معرفة شيء ما سيكون أفضل سلاح في الخداع وأكثر أمانًا.

لم يصطحب شوتو إيزوكو إلى سكن المعلمين بالأمس، وكان ذو الشعر الأحمر يشعر بخيبة أمل لكن شوتو قال إنه سيزور والدته. يأمل إيزوكو أن يذهب إلى هناك مع شقيقه الذي يرافقه هذا اليوم. يبدو أن المزيد من الأشياء جاءت إليه.

"إيزوكو، شوتو، تعالا إلى صالة المعلمين بعد المدرسة." قال أيزاوا قبل أن يبدأ الدرس، أومأ كلا الصبيان برأسهما. استمر اليوم مع دروسهم وتدريباتهم كالمعتاد كل يوم. أخيرًا، بعد انتهاء ساعات الدراسة، ذهب كلا الصبيان إلى حيث يريدهما معلمهما. بالطبع قال إيزوكو وداعًا لكاتسوكي الذي ذهب مع كيريشيما وبقية أعضاء فرقة باكو. استمتع إيزوكو باللقب أكثر من باكوغو. لقد كان سعيدًا لأن كاتشان لديه بالفعل المزيد من الأصدقاء غيره.

بينما كان إيزوكو فضوليًا لمعرفة سبب استدعائه، فقد اعتقد نوعًا ما أن الأمر يتعلق بالعائلة أو التدريب نظرًا لتورط شوتو. شوتو يعرف بالفعل. تحدث هو ووالده إلى أيزاوا حول هذا الموضوع.

"يا معلم ؟ لماذا تريدنا هنا؟" يسأل إيزوكو. "اتبعني." وقفت معلمتهم وخرجت وذهبت إلى صالة أخرى أصغر. لقد اعتقد أنهم بحاجة إلى الخصوصية لهذه المسألة. تبعه الصبيان وجلسا على الأريكة المقابلة للمكان الذي كان يجلس فيه أيزاوا.

"إيزوكو، عائلتك... جاهزة لاستقبالك." أضاء ذو ​​الشعر الأحمر من كلمات معلم . ناهيك عن أنه يريد معانقة شوتو بشدة لكنه ضبط نفسه. لم يكن إيزوكو يريد أن تذهب جهودهم في بذل قصارى جهدهم سدى. "و.. شوتو هو أخوك.. يمكنك الاختيار بين الاحتفاظ بميدوريا أو تودوروكي." وأضاف أيزاوا. نظر إيزوكو إلى شوتو الذي جعل الإبتسامة ترتسم على وجهه. عانق شوتو وعانقه الأخير.

"يمكنك نقل طفلك الذي يعاني من مشاكل غدًا. لقد كانوا في انتظارك." قال أيزاوا بابتسامة ناعمة صغيرة غير عادية على وجهه. "لا أزال أعرف أنك فاقد الذاكرة، لكن شاركني أي شيء إذا حصلت على ذكريات الماضي، حسنًا؟"

أومأ إيزوكو. في الوقت الحالي، بعد أن شعر بمسؤولية كونهم إخوة، أصبح أقرب إلى شوتو. لقد أحب إيزوكو دائمًا التمسك بشخص ما مثل الطفل المحتاج. مثل كيف أفسده إنكو بالحب والمودة وتأكد كاتسوكي من أنه لن يتم استبعاده أبدًا أو بالقرب منه دائمًا.

ابتسم شوتو لأخيه الأصغر.

بعد حديثهم، يسير إيزوكو المبتهج مع شوتو في الطريق إلى مساكن المعلمين. على الرغم من أنه لم يكن لديه سوى ابتسامة صغيرة، أوسع قليلاً من المعتاد، إلا أنها كانت بالفعل شيئًا كبيرًا بالنسبة لشخص جاء من تودوروكي. إن الرزانة وقلة الابتسامة قد شقت طريقها بطريقة ما إلى طبيعة الأسرة. لا يبتسم فويومي وناتسو ابتسامة واسعة حقًا، وينطبق الشيء نفسه على والدتهما، وبالتأكيد لا يبتسم شوتو وإنجي بريقًا ساطعًا. أفضل ما يمكنهم فعله في سعادة صادقة وحقيقية هو أن يبتسموا ابتسامة صغيرة، أو يضحكوا ضحكة مكتومة بهدوء، وفي حالة إنديفور كان قادرًا على الضحك بفخر.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن