فصل 22

451 45 1
                                    

في الأسرة

(إيزوكو بوف)

لم تستغرق الرحلة بالسيارة أكثر من ساعة ولكن لم تقل عن ثلاثين دقيقة. لم يكن الأمر محرجًا. لم تضغط أختي فويومي على كل شيء بالأسئلة. فقط القليل عن كيف كنت مع أمي (إنكو ميدوريا). لم أزعجني حقًا، لقد ساعدني المستشفى وأصدقائي في الموضوع الحساس. أجبت كيف شعرت أنني يجب أن أجيب.

يبدو أنها مثل الأم. لقد شعرت بهذه الطريقة من حولها. تمامًا كما اعتقدت، فقد طرحت قصصًا عن كيفية اعتنائها بإخوتنا. لا أعرف القصة كاملة بعد، لكنهم يقولون إنهم سيخبرونني عندما يكونون جاهزين، والأمر نفسه ينطبق علي. يجب أن أفسدت بينما لم أكن موجودا. قررت أن أترك الأمر عند هذا الحد.

الآن، أقف أمام منزل على الطراز التقليدي إلى حد ما. الحديقة كانت مذهلة. وكبيرة جدًا. لقد كان مثاليًا في الاسترخاء واستنشاق الهواء النقي والزراعة. ثم، بطرف عيني، رأيت رندو. الزهرة المفضلة لدي. نسيت ما كنت أنتظره أو ما كان من المفترض أن أفعله، ركضت نحو الزهور.

لقد بدأت في التحقق من بتلاتهم وظللت مفتونًا. "جميلاتهم" هل يحبون الرندو أيضًا؟

(منظور ثالث)

كان فويومي على وشك الدخول لكنه رأى إيزوكو، ليس بجانبها ولكن عند زهور ريندو. لقد تذكرت والدتها في الأفق. في ذلك الوقت، كان فويومي يتذكر ركوع ري بنفس الطريقة التي يفعل بها إيزوكو. "إذن، فهو يتمتع بشخصية أمي، أليس كذلك؟" فكرت وهي تبتسم عندما رأت ذلك. نسيت ما كانت تفعله وانبهرت بإيزوكو.

في هذه الأثناء، نفد صبر الصبي المنتظر بالداخل (الذي من المفترض أن يرحب بإيزوكو). أقسموا أنهم سمعوا فويومي يقترب من الباب بالفعل. إذن ما الذي يأخذهم وقتا طويلا؟ قرروا الخروج والترحيب به في الخارج.

ولحظة خروجهم شاهدوا صاحبة الشعر الأحمر في منطقة الرندو. الركوع ولمس البتلات كما لو كانت ثمينة للغاية بالنسبة لهم. إنجي وشوتو وناتسو وفيومي، ينظرون الآن إلى أصغر فرد في العائلة.

وفجأة، جاء إيزوكو وأدرك أنه كان مشتتًا. "أوه.. مرحبًا.." ألقى التحية عندما التقى بعيون تودوروكي الآخرين .

"ايزوكو.."أخرج ناتسو. وبدون تردد، ركض نحو الصبي وعانقه. على الرغم من برودة ناتسو، إلا أن العناق دافئ ومريح. مليئة بالحب في العواطف. يعرف عائلتهم. احتضن إيزوكو ظهره. سحب ناتسو الأصغر إلى المنزل ودخل مع الآخرين. في الوقت الحالي، إيزوكو هادئ. لا يعرف ماذا يناديهم.. ولا يعرف كيف يبدأ محادثة دون الاتصال بشوتو فقط شوتو وإنجي إنديفور من الدوريات وساعات الدراسة.

جلسوا على الطاولة. لقد كان الأمر محرجًا بكل صدق. "ايزوكو.." نظر الشاب ذو الرأس الأحمر إلى شوتو. "لا يبدو أنك فضولي .." ضحك التوأم الأكبر. احمر خجلا إيزوكو قليلا. "آه- حسنًا.. لا أعرف ماذا أسميك شخصيًا.." على الأقل الآن أصبح لدى الجميع الفكرة.

"حسنًا، بدأت أعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا معنا." قال ناتسو. أعطاه فويومي نظرة خاطفة. تنهدت إنجي بارتياح وغضب. ولو كان ذلك ممكنا. هدفهم هو تقليل قلق إيزوكو. والأفضل من ذلك ألا تقلقه تمامًا.

إنهم يريدون جعل إيزوكو يشعر وكأنه جزء من العائلة. ليس من اقتحم للتو من لديه نفس الدم مثلهم. وبالتأكيد ليس عبئا. "حسنًا يا إيزوكو، اتصل بي ني سان أو فويومي فقط. في كلتا الحالتين، سأكون ممتنًا. شوتو يناديني بكليهما." بدأ فويومي. "أريد أن يتم مناداتي بـ نيي، وأتساءل دائمًا كيف سيكون الأمر ولكن شوتو يناديني بـ ناتسو فقط."

"شوتو بخير في الواقع. اتصل بي كما تريد إيزو.." هز إيزوكو كتفيه. كان يطلق على شوتو الكثير من الألقاب. (من الواضح أنها ليست مهينة) "... اتصل بي يا أبي عندما تشعر بالارتياح.." كان كل ما سمح به إنجي. أومأ إيزوكو. بعد العشاء، عرض مساعدة فويومي، على الرغم من أنها رفضت العرض، تمكن إيزوكو من غسل الأطباق معها.

في تلك الدقائق، تمكنوا من التحدث والتعرف على بعضهم البعض. أصبح إيزوكو فضوليًا تجاه أمي (ري)، لذلك قامت بإدخال تفاصيل صغيرة. لقد أرادت أن يكون لدى إيزوكو ووالدتهما شيء يتحدثان عنه.

بعد التنظيف، قرر التحقق من مكان ناتسو. وجد نفسه في غرفة مع أحد الباتسودان. كان ناتسو راكعًا أمامه ويبدو أنه يصلي. عندما انتهى الشعر الأبيض، اقترب إيزوكو. "ناتسو-نيي.." تفاجأ الأكبر بالاسم المستعار لكنه قرر الاستماع أكثر. "هل هو أخ أيضًا؟"

أومأ ناتسو برأسه. "إيزوكو، هذا هو تويا.. ربما لا تتذكره كثيرًا إذا كنت تتذكر أننا نلعب معًا. لقد كان دائمًا مع.. أبي.. يتدرب." أومأ إيزوكو برأسه ثم نظر إلى الصورة. "تويا-نيي. أنا إيزوكو." استقبل والتفت إلى أخيه ذو الشعر الأبيض. "أنا-هل هناك شيء على وجهي؟" يسأل إيزوكو. وهز الآخر رأسه لا. "كما تعلم، صورتك كانت هنا أيضًا من قبل.. لقد صليت دائمًا وتمنيت أن تكون هنا معنا. ولكن الآن.. عندما أنظر إليك الآن، أنت حقيقي و.. ولست حلمًا. إنه شعور مختلف. أنا سعيد.." قال وهو يعبث بخصلات إيزوكو. "ماذا عن أن أخرجك غدا؟" عرض ناتسو ذلك، وأومأ إيزوكو برأسه قليلاً.

"شوتو؟.. هل يمكننا النوم في غرفتي؟" يسأل إيزوكو. رأسه يخرج من الباب أومأ شوتو برأسه فقط. وأحضر وسائده. بينما يقوم الاثنان بسلام بفعل شيئهما التوأم، فإن الأب الذي يعاني من مشاكل يعاني من التوتر في غرفته.

إنجي تودوروكي غير متأكد من كيفية التحدث إلى إيزوكو.. من المؤكد أنهم تحدثوا كطالب ومعلم أثناء الدوريات في التدريب ولكن ليس شخصيًا كأب وابن، بالإضافة إلى أن الأمر كان احترافيًا تمامًا في ذلك الوقت.

"ماذا يمكنني أن أفعل؟" تمتم لنفسه.


BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن