فصل 40

499 27 3
                                    

الخاتمة

"ماذا!؟!!" هدر الفصل بأكمله.

دفعت مينا أوياما بعيدًا عن الطريق لمواجهة التوأم. تبدو وجوههم رواقية كما كانت دائمًا، كما لو لم تتم مشاركة أي أخبار رئيسية.

"إذاً أنت تقول أن دابي هو أخوك وكان مجرد بطل تحت الأرض مثل أيزاوا!!!"

بإشارة من شوتو وإيزوكو، صرخت مينا. "كنت أعرف ذلك! لقد كان مثيرًا جدًا بحيث لا يمكن أن يكون شريرًا !!"

الجميع تقريبا وجههم. دينكي الذي كان بجانب إيزوكو، سحق خدود إيزوكو ونظر إليه وإلى شوتو بتعجب. يعلق قائلاً: "يا لها من مجموعة جينات مذهلة".

"من المحتمل أن يتحول إلى الأضواء قريبًا."

أومأت مينا برأسها بشكل مفرط على ما قاله باكوغو. "تمامًا كما ينبغي! سيكون وجهه مضيعة..."

قال أسوي للفتاة الصاخبة: "مظهر مينا ليس كل شيء". "ماذا...؟ وفقا لمصادري، فهو بطل قادر للغاية وذو توجه عائلي للغاية. شكرا جزيلا لك." لقد دافعت عن قضيتها بفخر وهي تتباهى بهاتفها الذي يُظهر اتصالها بفويومي تودوروكي.

لقد ترك التوأم يتساءلون عن كيفية اتصال أختهم الناضجة والمحافظة بمينا التي هي في الأساس حيوان حزبي. أما بالنسبة لتعليقاتها، فإن التوأم يتفقان على أن الأخ الأكبر تويا محطم للغاية. كلاهما متفقان أيضًا على أن تويا كبيرة جدًا بالنسبة لمينا. على الرغم من ذلك...

"لا يمكنك الزواج منه."

قال شوتو بطريقته الرتيبة المعتادة في الحديث. رتابة جدًا لهذا النوع من التصريحات في رأي الجميع. بدا إيزوكو وكأنه قد سُرق منه شيء ما.

"أنا لن أتزوجه! أريد فقط أن أؤسس نادي معجبين، هذا كل ما في الأمر." عقدت مينا ذراعيها وابتسمت وهي تنقل وجهة نظرها. يعتقد الجميع أنه لا توجد طريقة يمكنها من خلالها تحقيق التوازن بين العمل البطل وإدارة نادي المعجبين على الإطلاق.

"لكن على أية حال. تهانينا لكما. لقد نجحتما في ذلك." ابتسمت اوراراكا وهي تصافح يد التوأم. لا شك أن الجميع يعلم أن عائلة تودوروكي مرت بالكثير. لم يصبح الأمر سرًا عندما انفتح إيزوكو على الفصل ومارس شوتو التواصل معهم.

"شكرا لكم جميعا!" إيزوكو ممتن لوجود مثل هؤلاء الأصدقاء. أومأ شوتو ردا على ذلك. لقد كان الأمر مقتضبًا ولكنه صادقًا، وقد فهم الجميع الرسالة، وهذا هو الأهم.

تفحص إيزوكو هاتفه لمعرفة الوقت، "قد يكون الابن الجديد هنا بالفعل."

قال شوتو: "ثم سنذهب". إنهم يغادرون مساكن الطلبة لمدة أسبوع للبقاء في المنزل مع العائلة. سيظلون يذهبون إلى المدرسة ولكن عليهم العودة إلى المنزل. لقد حصلوا على إذن من UA وتم السماح لهم بذلك لأسباب خاصة. علاوة على ذلك، لم يعد هناك أي تهديدات رفيعة المستوى منذ هزيمة عصبة الأشرار إلى الأبد.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن