فصل 36

231 23 0
                                    

"أنا تويا"

لقد كان احتفالًا للعائلة، وإيزوكو سعيد. ليس هناك من ينكر هذه الحقيقة، ولكن يتعين على الجميع التعامل مع رد الفعل العنيف للوضع. لا يشعر إيزوكو بالرضا التام بشأن عودة ذكرياته. هذا الشعور غير السار بالذنب والحزن كان يأكل قلبه. يجد أنه من الظلم كيف تم العثور عليه ولم يتم العثور على تويا - ني  الخاص به.

لقد مر أسبوع منذ تلك الحادثة. نصحته فتاة التعافي بالراحة. يراقب أيزاوا الأخوين عن كثب، أما بالنسبة إلى تويا، فهو يفكر كثيرًا في كيفية تقديم نفسه إلى إيزوكو. الخطوة الأولى في قائمته هي طلب المساعدة من اللجنة، لكن هذا شيء تم وعده به بالفعل لحظة إبرام صفقة العقد. من مميزات كونه ابن ذلك اللقيط أن اللجنة ستحصل عليه على ما يطلبه، وهو شيء ممتن له بالفعل.

"دابي." واستقبله رئيس اللجنة باسمه المستعار. "رئيس." "ما الذي أتى بك إلى هنا؟" هي تسأل. "لقد وجدت أخي. وهذا يعني أنني سأتوقف عن العمل تحت الأرض وستساعدني في مواجهته". قال تويا. "لقد حصلت على الجزء الأول لأنه جزء من صفقتنا، ولكن لماذا أحتاج إلى المساعدة في مواجهته؟"

"حسنا، الظروف." أجاب. توجهت الرئيسة إلى مقدمة مكتبها وانحنت ويداها على سطح الطاولة. "أخبرني، لدي فترة ما بعد الظهر بأكملها حرة. تويا." أومأ الأخير برأسه قبل أن يجلس على كرسي بذراعين مجاني. "لقد وجده إنديفور أولاً. في الأسبوع الماضي أكدت أنه حقًا هو إيزوكو الذي كنت أبحث عنه." همهم الرئيس. "والمشكلة؟" هي تسأل. "حسنًا، لقد هربت، وبما أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً، تقول التحقيقات إنني ميت. كيف تعتقد أنني سأقترب منه؟ "أوه مرحبًا! أنا الأخ الميت الذي عاد إلى الحياة!"

"أليس هذا ما حدث لإيزوكو؟" ضحك الرئيس. "لقد كانت حالة مختلفة! هم من عثروا عليه... أنا- ولا أستطيع أن أواجههم!" هناك. انفجرت عواطفه تقريبا. 'آه لقد فهمت.' فكر الرئيس. لقد كان قوياً لفترة طويلة جداً. أعتقد أنه لا يزال هناك هذا الطفل فيه. همهمت بابتسامة. "ثم، سنفكر في شيء ما خلال الأسبوع، لذا... فقط استعد للقاء أخيك." "على الرغم من أنني في الغالب سأترك كل شيء للقدر." ظلت الكلمات غير معلنة.

بصرف النظر عن عائلة تودوروكي، من هو الآخر المقرب من التوأم؟ يقودنا ذلك إلى الوقت الحاضر حيث يجلس باكوغو وأيزاوا وتويا في إحدى الصالات الخاصة في UA. كان تويا مترددًا بشأن باكوغو. وحتى الآن لا يزال مترددًا، والطفل يحدق به. إنه يريد بصدق أن يلكم هذا الوجه لتعريض إيزوكو لمثل هذه الأخلاق غير المكررة، لكنه أفضل صديق لإيزوكو. و ايزاوا ؟ بصرف النظر عن كونه مدرسًا للصف، على ما يبدو، فقد ساعد بطريقة ما في لم شمل الأسرة. وقال انه سوف يكون واضحا. لا مزيد من الضرب حول الأدغال، وإذا لم تقنعهم بالقبول، فأجبرهم على مساعدته. انكسر الصمت في الغرفة عندما...

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن