فصل 31

275 24 1
                                    

يواجه إيزوكو

انتهى الامتحان، ولم يكن إيزوكو في مزاج للاحتفال. لديه الكثير من المخاوف والغضب الذي يدور في ذهنه. شوتو لا يمر، كلمات إيناسا. لم يكن يريد أن يعيش هذه اللحظة. لا يهم إذا حاول شوتو التعويض عن أخطائه، فقد تم الفعل. بصرف النظر عن افتقارهم إلى العمل الجماعي، فقد تسببوا تقريبًا في حروق درجة أو ثلاث حروق لأحد زملائهم في الاختبار.

كان بقية الفصل قلقين على الاثنين. يستطيع باكوغو التعامل مع نفسه ولكن رؤية توأم تودوروكي يفقدان أعصابهما كان... أمرًا مزعجًا نوعًا ما. كان عليهم أن يدركوا أن التوأم ما زالا بشرًا حتى لو كانا وسيمين للغاية وقويين.

لم يكن أيزاوا مستمتعًا حقًا بعرض شيكيتسو. خلط المشاعر الشخصية في العمل، تلك المشاعر الشخصية الخاصة بالغضب. كان ينبغي على الصبي المسمى إيناسا أن يواجه شوتو في وقت مختلف وموقف مختلف. ليس في اختبار مهم يؤثر على مستقبل المرء. لا... لم يكن بخيبة أمل مع شوتو. لا يمكن مساعدته، فهو يفهم ما يحدث في عائلة تودوروكي... كانت كلمات إيناسا ستؤثر عليه لو كان في مكان قصب الحلوى.

ما يقلقه أيضًا هو التوأم الأصغر. لا بد أن إيزوكو قد تأثر أيضًا. من المستحيل أن نقول أنه ليس كذلك. بالنظر إلى الشعر الأحمر المذكور، يمكن أن يرى أيزاوا الإرهاق. نفس الإرهاق الذي رآه أثناء تعافي إيزوكو من وفاة إنكو ميدوريا، المرأة التي اعتنت به.

تنهدت ايزاوا. سوف تجري UA محادثة مع شيكيتسو . لم يستطع إيزوكو إلا أن ينزعج. إذا كان إيناسا غاضبًا جدًا من إنديفور، فهل هذا يعني أنه يعلم أن إنديفور في ذلك الوقت لم يكن شخصًا جيدًا كما هو الآن؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن الوضع يتحول إلى قصة مختلفة تماما.

لقد استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الترخيص، وكان لدى إيزوكو الوقت للتفكير في الأمور. على الرغم من أن إيزوكو يتألم ويحزن لأن شوتو محبط جدًا بحيث لا يمكنه النظر أو التحدث إلى أي شخص، حتى إليه. ظلت عيون التوأم الأكبر سنا على الأرض.

كانت حالة شوتو محبطة بعض الشيء على الرغم من ذلك... نوع الكلمات التي كان يحتقرها عندما تكون معًا في جملة أو اثنتين كانت مثيرة للغضب. سمح لغضبه بالتسرب وسيطر على الأمور وهو يستمع إلى كلمات إيناسا. وأخيرًا وليس آخرًا، لم يمر بجانب توأمه.

"كان من الممكن أن يكون إيزوكو أكثر سعادة في الحصول على رخصته إذا نجح أيضًا" "لولا ذلك، لكان إيزوكو قد نجح في ذلك مبتسمًا" كانت أفكار شوتو مليئة بالذنب. لم يستطع النظر إلى إيزوكو في عينيه. "ماذا سيقول إنديفور..."

"شوتو... أعتقد... هذا ما سيقوله إنجي." تحدث صوت إيزوكو بجانبه. نظر شوتو إلى الأصغر، وما زال إيزوكو يحدق على الأرض... ولا يتواصل بالعين. "انا لم اقول ان بصوت عال؟" تحدث بهدوء. همهم إيزوكو بنعم فقط. ابتسم شوتو ابتسامة ناعمة: "لا ينبغي أن تراودني أفكار عن الماضي... الرجل يحاول التغيير". لقد فكر وهو يحاول الحفاظ على هدوئه وذكّر نفسه بأن كل شيء... يتحسن ببطء.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن