فصل 27

447 36 2
                                    

مقدمة للتدريب

"ني-سان!؟!!!" صرخت مينا. يبدو أن شوتو لم يقرأ الموقف فأجاب بهدوء. "نعم. ني سان."

"لكن إيزوكو اتصل بها أيضًا - انتظري، إذن أنتم إخوة حقًا!؟!!" أصبح الارتباك هو الإثارة لهذه الفتاة الوردية. أومأ شوتو. "أنت لا تعرف؟" سأل فويومي. "كان كاتشان يجيب علينا دائمًا قبل أن تتاح لنا الفرصة لذلك." وقال إيزوكو لا يزال متمسكا بأخته. "إذا لم تلاحظوا، فنحن نحاول إخباركم في كل مرة تتطرقون فيها إلى هذا الموضوع." قال شوتو وهو يأخذ بعض الصناديق خلف فويومي.

"هل تحتاج إلى مساعدة شوتو؟" سأل فويومي.

"فقط ساعد إيزوكو. أعلم أنه سيحتاج إلى المساعدة." واصل شوتو طريقه إلى غرفته وقام إيزوكو بتجميع المعلومات. من الأفضل أن يبدأ الآن إذا كان يريد مكانًا جاهزًا للنوم.

هو نفسه متفاجئ. لم يكن يتوقع شيئا للأرضيات. شبيهة بالمنزل؟ على أية حال، يمكنه دائمًا أن يسأل عن ذلك لاحقًا. يجب أن يساعد فيومي في حمل المزيد من الأشياء. "كاتشان. هل يمكنك مساعدتنا." "تش. إيزو ضعيف جدًا!" " كاتشان يدي ممتلئة فقط  ." رد بهدوء وهو يشاهد كاتسوكي يحمل بعض الصناديق.

إعداد الكلمة. "هذه حصائر التاتامي. إذا لم تكن قد لاحظت، فهذا هو ما لديه في المنزل." وأوضح فويومي وهو يخرج الحصير من الصندوق. "هل لدى شوتو نفس الشيء؟" أومأت فويومي. "لذلك قمت فقط بوضعها لتناسب؟"

"هنا اسمحوا لي أن تظهر لك."

( التاتامي هو فراش , اذا لم تفهم كلمة اكتب في جوجل " tatami " ) كلامة مترجمة !! صور في اسفل !!!



"إنه أمر رائع جدًا. لقد كنت في غرفة كاتشان ويبدو أن لدينا أرضيات مختلفة." قال إيزوكو.

"أنت رتيب مرة أخرى." ضحك كاتسوكي. "هذا فوتون سميك، واثنان إضافيان تحسبًا. كما جعلني أبي أحضر لك الكثير من الوسائد." "شكرًا ني سان."

"وهذه سجادة عادية حتى لا تصل الوسائد إلى الأرض. ضعها تحت الفوتون الخاص بك." كانت إيزوكو تفعل ما تطلب منها أختها أن تفعله بينما تعمل كاتسوكي على كرسي ومكتب إيزوكو الياباني المنخفض. أطلق فويومي ضحكة مكتومة. "ني-سان؟ شيء تريد مشاركته؟" ابتسم إيزوكو قليلاً. "إنه فقط، أجد أنه من المضحك أن تكون أنت وشوتو متشابهين للغاية ولكنك مختلفان تمامًا."

"ني سان، كم مرة قلت ذلك لي." ضحك تودوروكي الأصغر. "حسنًا، يمكن لشوتو البقاء على قيد الحياة باستخدام وسادة واحدة بينما تحتاج إلى ثلاث فقط لتشعر بالراحة."

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن