فصل 3

762 60 5
                                    


                                                                                     بعد 10 سنوات ... 

الآن إيزوكو ميدوريا يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا في سنته الثالثة في المدرسة الإعدادية. مع صديقه كاتشان.

نشأ ايزوكو ليكون حسن المظهر وشعبية في المدرسة المتوسطة . الشيء نفسه ينطبق على شقراء الصاخب. كلاهما بطرق مختلفة.

تساءل الجميع كيف يمكن أن يكون الاثنان صديقين. نعم ، إنهم أقوياء في استخدام المراوغات ، وأذكياء في المدرسة. لكن شخصياتهم مختلفة.

كان كاتسوكي صاخبًا وقصير المزاج ومتفجرًا بالمعنى الحرفي للكلمة وخشنًا. أسوأ جزء منه هو غروره الكبير وعدم احترامه لـ "الإضافات" من حوله. بينما ايزوكو هادئ ولطيف. رفعت ابتساماته الصغيرة المفاجئة نبضات قلب الجميع. يقولون أنه نعمة لمدرسة المتوسطة . باكوجو ليس أفضل شخص ، إنه يثير غضبه على الآخرين. كان إيزوكو يوقفه أو يكبحه وهو ما ساعد كثيرًا لأن الشقراء لن تستمع إلا إلى أحمر الشعر.

"هاه !؟ ماذا تعتقد أنك تفعل أكثر من ذلك !؟" يمكن سماع صوت كاتسوكي من الطرف الآخر من القاعة. لحسن حظ المعذب ، كان إيزوكو يمر. "أوه ، كاتشان أنت هنا." قال وهو يوجه عينيه نحو الطفل الفقير أسفل كاتسوكي. "كاتشان ، سوف نتأخر عن الفصل. هيا." قال وهو يمشي نحو فصله. تبعه كاتسوكي وترك الطالب وحده.

بعد دقائق من الانتظار في الفصل ، وصل المعلم ومعه أوراق. بعد التحية الرسمية بدأ يتحدث. "سأقدم لكم اختبار الكفاءة المهنية هذا ، ولكن ، ما الفائدة؟ لقد أردتم جميعًا أن تكونوا أبطالًا." ألقى الأوراق في الهواء وبدأ زملاء إيزوكو في الصف في إظهار غرائزهم ، وتوقف على الفور بصوت كاتسوكي. "علم! لا تجمعني أنا وإيزوكو مع هؤلاء الخاسرين !! ستكون إضافات البانشأ هذه محظوظة بما يكفي لتكون صديقًا لـ  ايزوكو !!" ذهب الفصل غاضبًا وتنهد إيزوكو بخيبة أمل من تصرفات صديقه الغريبة. "أوه نعم ، باكوغو يتقدم بطلب إلى UA. مثل ميدوريا ، هاه؟"

بدأ الفصل في التذمر حول كيفية انخفاض معدل القبول في UA المرتفع. لكن ذلك لم يمنع الصديقين من عدم الرغبة في أكثر من قبولهما. بعد عشرة أشهر ، جاء امتحان القبول أخيرًا. وكل ما فعله إيزوكو وكاتسوكي هو التدريب والدراسة.

مشى كاتسوكي وإيزوكو مع مشاركين آخرين أمام بوابات UA. في طريقهم إلى قاعة التوجيه ، تعثر إيزوكو واستعد للسقوط .. لكن ما كان متوقعًا لم يأت. كان .. يطفو في الجو؟

استرخى ورأى فتاة سمراء ذات خدود وردية. "آسف لقد استخدمت قدرتي عليك ، ولكن سيكون من العار إذا وقعت قبل الامتحانات ، أليس كذلك؟" قالت لأحمر الشعر. التفتت إيزوكو إليها فقط لترى خجلها بعد ابتسامتها الواثقة. "الشكر .." انفجر بوجه محايد.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن