دابي
ذهبت أيزاوا إلى الطلاب الآخرين في الغابة للتأكد من سلامتهم بينما ركض دابي طليقًا مع توايس.
وكما هو مخطط له، جاء الدعم لكن الأشرار أصبحوا أقوى وأقوى. بطريقة ما، وجد شوتو وإيزوكو بعضهما البعض أثناء انسحابهما من شرير داخل الغابة. تتعامل الفتيات مع توجا التي تظهر أنها تكافح من أجل سحب الدم منهن.
يتم فصل الرجال الآخرين مع طلاب 1B، الذين يتعرضون أيضًا لهجوم من قبل الأشرار. الأبطال والشرطة الذين جاءوا مشغولون بالعضلات. مع كل الفوضى السائدة، ما هي احتمالات لقاء الثلاثة؟
ذهب دابي للقاء توجا ويبحث الشقيقان عن الفتيات. فرص لقاء الثلاثة؟ ها هو. في زاوية عين دابي بينما كان على وشك التراجع مع توجا، رأى شوتو.
وبجانبه كان هناك شعر مألوف بشكل غريب. لقد ذكره بإيزوكو. وكما تباطأ الوقت، كان لديه الوقت ليتذكر تلك المكالمة.
"إنديفور لديه ابن رابع؟" هوكس يسألون من خلال الخط الآخر. صُدم تويا لأنه لم يذكر أي شيء عن إيزوكو، الابن الرابع لإنديفور. لم يستطع فعل أي شيء سوى تعليق المكالمة. لقد ظن أنه سيترك كيجو في الهواء لكن البطل رقم ثلاثة ذكي.
( كيجو تاكامي هو اسم هوكس الحقيقي ام اسم هوكس هو اسم لقب خاص به ) كلامة مترجمة .
"لقد مات إيزوكو .." كان يعتقد ذلك الوقت. فنظر إلى المدن المجاورة!! لا شئ!! بعد سنوات من البحث عندما ظن أن هناك إيزوكو هناك، لم يكن هناك تودوروكي!!
العودة إلى الحاضر، "هل هذا إيزوكو..؟" كان يعتقد. أجرى إيزوكو اتصالًا بصريًا معه. استمروا على الفور في الركض بينما هزت توجا دابي من الصدمة. عندما حاولوا التراجع، شعروا بالبرد. الرياح الباردة ورؤية النيران البيضاء المزرقة؟ لكنها لم تكن ساخنة.. 'النيران من المفترض أن تكون ساخنة'.
استخدم إيزوكو ميزته. وبصرف النظر عن ذلك، فقد استخدم الجليد الساخن لتغطية آثارهم. ربما يستطيع دابي المرور من خلاله ولكن ليس توجا. لا يمكنهم الاستمرار للأمام وهم محاصرون من الخلف والجانب. ثم جاء ايزاوا. "ايزوكو! توقف!"
جذب انتباه الجميع بما في ذلك دابي على الأغلب. امتثل إيزوكو لأوامر معلمه. وعلى الرغم من الصدمة التي تعرض لها، هرب دابي مع توجا. كان الفصل غارقًا في الارتباك حول سبب سماح أيزاوا لهم بالرحيل. لكنهم اعتقدوا أن معلمهم سوف يشرح لهم ذلك لاحقًا. "لقد رحل الأشرار هنا، وقمنا بجمع الضعفاء وتم القبض عليهم. وفر الآخرون وكان باكوغو على وشك الاختطاف لكنه تمكن من الفرار". قال ايزاوا.
"ميدوريا، أريدك أن تأتي معي، وأنت أيضًا تودوروكي." أومأ الصبيان.
"أريدك أن تساعد في إيقاف ماسكيولار. سمعت أن العضلات يمكن أن تضعف في البرد. يمكن تودوروكي أن يستمر في إرسال الثلج له دون توقف.. وميدوريا يحيط به بعاصفة ثلجية. نحن نهدف إلى القبض عليه ووضعه في مكان آمن." تارتاروس مع ضرر أقل قدر الإمكان."
"لكن سينسي.. ماذا لو لم ينجح البرد؟" يسأل إيزوكو. تنهد معلمهم على أمل ألا يصل الأمر إلى هذا .. "استخدم النار وقم بتبديل الأدوار. من المؤكد أن حرقه وعضلاته المعززة سيضعفه." خيبة الأمل سمعت بوضوح في صوت أيزاوا.
تم أخذ العضلات وكان باكوغو في مأمن من التفكك والاختطاف. ويقال أن حريق الدابي خرج عن السيطرة ووصل إلى منطقة الأشرار. واضطر الباقون إلى التراجع بقوة. لم يكن شيجاراكي سعيدًا.
"ما بكم!؟!!" صاح شيجاراكي. "لقد أخبرتك أن حريقي خرج عن السيطرة!!!" صاح الدابي. "أليس لديك السيطرة الكاملة على تلك القدرة الغريبة التي تمتلكها؟!"
"لم أقل أنني فعلت ذلك أبدًا!! لا أستطيع السيطرة على حريق غابة كامل ورجل منتشر!! توقف عن إلقاء اللوم علي! كان عليك اختطاف أو قتل شقي باكوغو ولم تفعل!" دافع الدابي. تبدو توجا الآن وكأنها فتاة محبطة لأنها خدشت وجوهًا قليلة فقط ودماء أقل مما توقعت. ويشاهد الآخرون القتالين ويلومون بعضهما البعض.
"دابي، تومورا، القتال لن يساعد. لقد قمتم بعمل جيد ووضعتم الأبطال في حالة تأهب. وهذا يعني أنكم تصنعون اسمًا للدوري." صوت عميق من التلفزيون يخيف الأشرار الآخرين الضعفاء. لكن من الواضح أن دابي وتومورا وكوروغيري معتادون على ذلك. "استرح، المستقبل لديه الكثير ليحمله."
وبهذا خرج دابي من الحانة وبحث عن غرفته. استلقى على سريره وبدأ يفكر في الإيزوكو منذ وقت سابق. "هل هو حقا؟" تمتم وهو ينظر إلى السقف وهو يتذكر الحريق الذي شب في منزله منذ سنوات..
على أمل ألا يسمعه أحد، استيقظ تويا بعقله على الهروب للعثور على أخيه الأصغر.
أشرقت الشمس وأشرقت أمام مبنى لجنة السلامة العامة في هيرو. لقد تذكر عندما لم ينقطع عن البرنامج. لنفترض أنه زار صديقًا. كيجو تاكامي، هوكس. آمل أن يكون المتدرب هناك حيث التقى به آخر مرة.
وعندما دخل لم يكن غريباً. حتى أن الرئيس استقبله. أراد الحديث.
"الرئيس.. أريد أن أعمل في الهيئة.." كلامه جعل الرئيس يفكر. وفي النهاية قبلت الأمر، مما ساعده في الوصول إلى معلومات إضافية. عاش مع كيجو في شقة دفعت لها اللجنة. في كل مرة يقوم فيها بمهمة سرية، سيأخذ وقته الإضافي في البحث عن أدلة وإمكانيات حول المكان الذي يمكن أن يكون فيه إيزوكو. واستمر ثلاث سنوات قبل أن يستسلم. بحثه الأخير كان في موسوتافو.في ذلك الوقت كان يحقق، قام بتفتيش المدن والبلدات المجاورة من منزله القديم. ربما لا يستطيع الأشرار القيادة أو الهرب بعيدًا.
كان تويا يأمل أنه إذا لم يكن إيزوكو بلا مأوى أو آمنًا .. فربما يتم اختطافه أو استعباده أو موته. يريد تأكيد الجثة وإقامة جنازة مناسبة إذا كان الأمر كذلك. ليس فقط كما لو أنه اختفى من الوجود، فهو لا يستطيع قبول خسارة شخص ما بهذه الطريقة. يبدو الأمر كما لو أن الطبيب يتخلى عن مريض يمكنه البقاء على قيد الحياة، وقد تم فعل شيء ما. أو ربما طبيب لم يفعل أي شيء لأنه لا يوجد أجر. وفي كلتا الحالتين، كان النظر إلى موسوتافو هو القشة الأخيرة له.
أنت تقرأ
BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)
Paranormalتسبب حادث مؤسف في انفصال إيزوكو تودوروكي عن أسرته. بعد اختفائه ، ازدادت برودة العائلة. فقد شوتو توأمه وتم تدريبه ، وتم إرسال راي في حالة ذهنية ، وتم إهمال فيومي و ناتسو، وكانت نقطة تحول تويا هي فقدان شقيقه الأصغر .. جعله يهرب ، اندرفار؟ نما أكثر برو...