"هل هو حقا؟"
"ايزوكو"
استدار التوأم الأصغر ليرى ناتسو وابتسم ابتسامة صغيرة جدًا. كانت الابتسامة ناعمة ولكن آثار الحزن كانت واضحة. تنهد الأكبر ودخل الغرفة مع بوتسودان واحد. ركع بجانب إيزوكو وأزعج أقفال التدرج. "لا تشعر بالإحباط حيال ذلك."
"أتمنى أن يكون هنا أيضًا." ربما خدعته النغمة الرتيبة لكن ناتسو يعرف أفضل. دقيقة صمت قبل أن ينضم إليهم صوت آخر. "العشاء أصبح بارداً ماذا تفعلين الآن- أوه..."
سار شوتو بصمت ثم ركع على الجانب الآخر من إيزوكو. إنه غير متأكد من أين انتهت المحادثة لكنه يعرف ما تتحدث عنه وماذا يقول عنها. مثل ناتسو، وضع يده على شعر الأصغر المتدرج وحركه بهدوء. "لا بأس إيزوكو."
"يبدو الأمر حيويًا جدًا."
"على الأقل أنت هنا. لذلك لا تشعر بالسوء لأن العثور عليك منحنا الكثير من السعادة. ضع ذلك في الاعتبار إيزوكو." قال ناتسو. كلماته حازمة وقاسية عن عمد لإبقائها راسخة في ذهن إيزوكو. أومأ شوتو برأسه متفقًا بقوة مع ناتسو.
كانت لحظة صمت أخرى قبل أن يفتح الباب مرة أخرى. "ناتسو، شوتو! في المرة القادمة لا تعرض الاتصال بإيزوكو لتناول العشاء إذا كنت ستبقى هنا معه فقط." وبخت فويومي.
"آسف ني سان! إنه خطأي. ما زلت أشعر بالسوء حيال ذلك."
"لا تقل ذلك إيزوكو!" ركض فويومي نحو الأصغر وهو يدفع ناتسو جانبًا. "لا بأس أن نفتقد تويا! نحن أيضًا كذلك، حقًا! ولكننا أيضًا سعداء بوجودك هنا. حسنًا؟"
عانقت فويومي إيزوكو بشدة، متناسية مهمتها المتمثلة في إحضار إخوتها إلى الطابق السفلي لتناول العشاء. اعتقد ناتسو وشوتو أنه سيكون من الصعب الفصل بينهما أو حتى التحدث. وبعد لحظة صمت أخرى..
"فويومي. كانت مهمتكي إسقاطهم ماذا حدث؟ الطعام أصبح باردًا."
ظهرت إنجي عند الباب. "لا داعي للقلق بشأن ذلك. سوف تقوم بتسخينه على أي حال."
على الرغم من أن هذا يبدو منطقيًا، إلا أن إنجي ما زال لا يعتقد أنه ينبغي عليهما تأخير العشاء لفترة أطول. والحمد لله أن معدة إيزوكو تعتقد ذلك أيضًا. مع سماع الهدير، يمكن للجميع الاتفاق على أن إيزوكو يحتاج إلى تناول الطعام.
نزلوا جميعًا إلى طاولة الطعام واستقبلتهم ري تودوروكي الجميلة التي كانت تبرد السوبا الخاصة بها. قال شوتو: "لا يبدو أن هناك حاجة لتسخين الطعام".
"حسنًا، أنا أفضّل السوبا الساخنة على الباردة."
جادل ناتسو بينما كان يجلس بجانب ري. "لقد قمت بتبريد مشروبك ومشروب إيزوكو. أعلم أنكما تحبان الجو البارد."
أنت تقرأ
BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)
Paranormalتسبب حادث مؤسف في انفصال إيزوكو تودوروكي عن أسرته. بعد اختفائه ، ازدادت برودة العائلة. فقد شوتو توأمه وتم تدريبه ، وتم إرسال راي في حالة ذهنية ، وتم إهمال فيومي و ناتسو، وكانت نقطة تحول تويا هي فقدان شقيقه الأصغر .. جعله يهرب ، اندرفار؟ نما أكثر برو...