فصل 16

543 47 2
                                    

طلب

"إذن، لماذا تريد الانضمام إلى الدوري؟" سأل شيجاراكي الشقراء. أجابت بنفسها المبهجة: "أريد أن أعيش في عالم سهل! أريد أن أكون حرة وأتصرف بالطريقة التي اخترتها!! أريد مجتمعًا جديدًا يكون فيه الأشخاص مثلنا أحرارًا في التجول..." أعطى شيغاراكي همهمة ودابي أعطى تعليقا. "بففت، غير ناضج." تمتم ولكنه مسموع لآذان الجميع. فجأة قررت توجا أنها تريد أن تخدش وجه دابي الجميل قليلاً، لا بد أن التهيج قد تغلب عليها. لحسن الحظ، لم يسمح كوروغيري بحدوث أي أعمال عنف. "مرحباً." كان هذا هو الشيء الوحيد الذي قاله شيجاراكي قبل أن يعود إلى ألعاب الفيديو الخاصة به.

الدابي موجود في الدوري منذ أربع سنوات. أحد الأعضاء الأصليين بعد كوروجيري وتومورا. منطقه المذكور لم يكن سرا لأعضاء الدوري الأول. ابن إنديفور، ويبدو أنه كان يكره شجاعة بطل اللهب. أعطاه تمريرة تلقائية. أخبرهم عن الإساءة وأنه اكتفى. منذ ذلك الحين، قبله الجميع بالكامل بسبب كراهية الرجل. ولكن هناك المزيد الذي يكمن تحتها..

_______________

"معلم.. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة؟" سأل إيزوكو معلميه. كان الوقت مبكرًا في الصباح، ربما قبل ثلاث ساعات من بدء المدرسة. في مطبخ سكن المعلمين كان هناك أنين إيزوكو. "لقد أخبرتك أن تترك مهمة الطبخ لنا" أصر الحاضر على الميكروفون. حاول الأصغر أن يتذمر أكثر لكنه انتهى بالخسارة وتناول إفطاره بهدوء.

لقد كان صباحًا غريبًا بالنسبة لإيزوكو. يمكن العثور في مسكن المعلم على ساعة منبه بشرية، ويرقة صفراء، وعمة شغوفة، وروبوتات تنظيف مصنوعة بواسطة محمل الطاقة. وأقسم أن اليرقة ستتحول يوما ما إلى فراشة. من الواضح أن هناك أيضًا هيكلًا عظميًا، مراعيًا بدرجة كافية لدرجة أنه لاحظ أن البطل كان كل القوة، ولم يقل كلمة واحدة لتجنب الوقاحة. وهناك أيضًا المدير الذي يشرب قهوته على الأريكة.

لم يكن هذا هو المعتاد ولكن جميع المعلمين مشغولون بالأعمال الورقية وكان عليهم حشرها. لم يكن لديهم الوقت للعودة إلى المنزل، لذلك بقوا هناك. "أنت طائر مبكر." قال شوتا لتلميذه. "امم نعم.. مجرد عادة." أجاب الصبي. "عادة؟"

"نعم، لقد قمت بتدريب مهاراتي القتالية والقتال الوثيق كل صباح قبل UA وكل شيء." قال إيزوكو، مما أثار اهتمام الرجل المتشرد ونيزو. "هممم.. مجتهد كما أرى." قال نيزو ثم ارتشف الشاي. "هل يمكنني الركض حول الحرم الجامعي؟ أعدك بأنني سأعود." هز أيزاوا رأسه لا. "أنت بحاجة إلى راحة الطفل الذي يعاني من مشكلة." عبس أحمر الشعر قليلاً لكنه هز كتفيه وذهب إلى غرفته المخصصة. وجد الأقلام والورق وقرر رسم زهور ريندو. إنها زهرته المفضلة، ويمكن أن تعني العدالة أو النصر أو الحب الوحيد. لا يعرف لماذا يحبها لكنها كانت جمالية لعينيه. وسرعان ما قرر الاستعداد للمدرسة. لقد غادر في نفس الوقت الذي غادر فيه الموظفون، وكان مبكرًا ولكن بعض الطلاب الأوائل قدموا له رفقة بطريقة ما.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن