فصل 18

518 43 0
                                    

معسكر التدريب Ⅰ - تدريب كويرك

على مدى الأشهر، حدث الكثير. نجى إيدا من هجوم القتلة الأبطال. ايزوكو كونه ايزوكو جاء لإنقاذ ايدا ، وكان شوتو الأخ الأكبر يتبع ايزوكو وانتهى به الأمر بالمساعدة.

ثم يدرسون للاختبارات للأسبوع القادم. وشمل ذلك تمرين المعلم مقابل الطالب. تمكن الأخوان من النجاح والانضمام إلى المعسكر التدريبي الصيفي القادم.

لقد كان وقت الغداء في UA، والطلاب الآن مزدحمون في الكافتيريا ويتحدث الأبطال عن رحلتهم القادمة. "يا شباب! أتساءل كيف سيكون المعسكر؟"

"أنا متحمس!!" قال هاغاكوري .

"لا أعلم، معلم أيزاوا جعل الأمر يبدو كالجحيم!" صاح سيرو. كان لديهم جميعًا تعليقاتهم ونظروا إلى باكوغو الذي أراد فقط أن يأكل بهدوء. "ماذا!؟" تساءل مع عبوس. ثم التفت الجميع إلى زملائهم النصف ونصف الجالسين جنبًا إلى جنب وهم يرتشفون المشروبات الباردة على أمل أن يتمكنوا من الحصول على رأي.

"هل أنت متأكد من أنك لست إخوة؟" سأل دينكي بينما التقطت مينا صورة.

يعرف إيزوكو وشوتو في أعماقهما أنهما شقيقان، لكنهما قررا تجاهل زملائهما في الفصل لأنهما لا يريدان أن يعرف الآخر. "بجدية، حتى دينكي يرى ذلك." فكر كاتسوكي وهو يضع ملعقة مليئة بوجبته الحارة في فمه بغضب. النظر إلى التوأم الذين يلتهمون مشروبهم البارد في نفس التوقيت. 'ماهذا الهراء؟'

في الآونة الأخيرة، كان كلب صغير طويل الشعر الغاضب يفكر في كيف أن إيزوكو لا يلاحظ على الإطلاق، حسنًا كاتسوكي نفسه لم يصدق ذلك ولكنه موجود. لم يكن سرًا بالنسبة له أن صديقه المفضل إيزوكو تبنته عمته إنكو. لكنه كان يتساءل دائمًا كيف يمكن العثور على شخص قوي ويبدو مناسبًا ليكون في عائلة ثرية بالقرب من صناديق القمامة في أحد الأزقة. وحتى ملابسه عندما عثر عليه أظهرت أن الصبي كان من النخبة. الجحيم كان يرتدي الكيمونو عندما تم العثور عليه! عند لقائه بشوتو تودوروكي، قام كاتسوكي بربط النقاط، وحصل على تأكيد من الشيخ.

شوتو، مؤخرًا كان يتصرف بحذر شديد تجاه إيزوكو. بالطبع لم تتجاهل الشقراء الرمادية ذلك، حيث بدا الأمر وكأن الحرارة الجليدية كانت تأخذ صديقه المفضل بعيدًا! لكن بوضع الموضوع جانبًا، يحتاج باكوغو إلى اللحاق بهذين الاثنين. وسيكون لديه كل وقته للتدريب في المعسكر التدريبي المذكور. حسنًا، لم يكن يعلم سوى القليل الذي يعرفه إيزوكو بالفعل. إحباطاته ذهبت سدى.

الآن تحاول عبور غابة الوحوش، تقاتل الفئة 1A الآن الوحوش الترابية حيث يأملون أن يخرجوا أحياء وبصحة جيدة. بعد النجاح بعد ثماني ساعات، كان الفصل بأكمله جائعًا حيث التقوا بمعلميهم ومعلميهم الذين يقفون هناك دون تعب واسترخاء على عكس حالتهم.

BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن