مهرجان رياضي
في اليوم السابق للمهرجان الرياضي.. كان إيزوكو متحمسًا للعودة إلى المنزل والنوم والاستيقاظ في صباح اليوم التالي. عند وصوله إلى المنزل، لم يتم الترحيب بإيزوكو من قبل إنكو. ومع اعتقاده بأنها ستعود لاحقًا، ذهب إلى غرفته وقام بالأعمال المنزلية القليلة واستراح قليلاً في غرفة المعيشة وشاهد التلفاز. بعد فترة ليست طويلة، تم سماع جلجل المفاتيح وفتح الباب ولم يظهر أي شخص آخر سوى ماما إنكو.
"مرحبًا أمي. لقد تأخرت اليوم.. يوم عصيب؟" بدا إنكو متعبًا، عن المعتاد.. ومنخفضًا بعض الشيء. "ماذا عن، سأقوم بتحضير العشاء يا أمي؟ استريحي قليلاً، حسنًا؟" عرضت إيزوكو. "أريد أن أطبخ لك على الأقل هذه المرة الأخيرة.." فكر إنكو.
"ما رأيك أن نطبخ معًا؟" ابتسم إنكب على نطاق واسع. ظهرت ابتسامة صغيرة كالعادة على وجه إيزوكو. "حسنًا إذن.." بعد أن تغيرت إنكو، كانت مصممة على البقاء سعيدة وأن تكون سعيدة مع إيزوكو ومعه. قد لا يكون ابنها الحقيقي بالدم، لكنه يستحق أكثر من الكون بالنسبة لها.
لقد ودعت إنكو بالفعل ميتسوكي، التي قبلت وفاتها كطلب من إنكو. بالطبع تريد ميتسوكي قضاء المزيد من الوقت مع صديقتها المفضلة منذ المدرسة الثانوية، لكن إيزوكو سيحتاج إلى والدته أكثر.
بعد تناول العشاء تناول الاثنان الطعام وتحدثا مع بعضهما البعض. بالنسبة لإيزوكو، بطريقة ما، أصبحت محادثتهما أكثر سعادة من المعتاد. مما جعله يبتسم أكثر من المعتاد. أظهر جانبه الطفولي الذي نادراً ما يظهر. حيث تصاعدت ضحكاته الخافتة إلى ضحكات عالية تُرضي قلب إنكو ورغباته. إيزوكو بابتسامة عريضة..
بعد ذلك، استعدوا للنوم.. "يا إيزوكو.. هل يمكنك النوم بجانبي الليلة؟ لهذه الليلة فقط." وافق إيزوكو على رغبة والدته.
الآن على السرير معًا.. كان إنكو وإيزوكو يستمتعان بوجود بعضهما البعض. "أمي.. عدني، ستشاهدينني على الهواء مباشرة غدًا.. سأقبلك إذا تم القبض علي في الكاميرا.." ضحك إنكو ضاحكًا. "نعم سأفعل"
أنا آسف إيزوكو.. لن أتمكن من رؤيتك رائعاً في المهرجان الرياضي. "ايزوكو.. تذكر دائمًا أنني أحبك، حسنًا؟" "أنا أحبك أيضا أمي."
"وعد؟" "وعد!"
شكرا لك ايزوكو..
_______________
في اليوم التالي، استيقظ إيزوكو مبكرًا وبقي وحيدًا في سرير والدته. بعد أن شم رائحة كاتسودون، اندفع على الفور إلى خارج الغرفة وإلى تناول الطعام. "لقد سلمت المفضلة لديك .." قالت إنكو وهي تبتسم. "أمي .. صباح الخير."
أنت تقرأ
BNHA: Izuku Todoroki (ماذا لو كان Izuku من Todoroki؟)
Paranormalتسبب حادث مؤسف في انفصال إيزوكو تودوروكي عن أسرته. بعد اختفائه ، ازدادت برودة العائلة. فقد شوتو توأمه وتم تدريبه ، وتم إرسال راي في حالة ذهنية ، وتم إهمال فيومي و ناتسو، وكانت نقطة تحول تويا هي فقدان شقيقه الأصغر .. جعله يهرب ، اندرفار؟ نما أكثر برو...