Part: 2خيبة بين ظلاله

7K 315 32
                                    



في كل مرة تضيئ شمعة في عالمي المظلم كنت

أنت الانفاس التي تطفٱها

**********************************
**********************************
******************


ظهرت معالم الدهشة عليها وإستغراب كونها تعلم أن خالتها ليست من النساء التي تقيم علاقة مع أي رجل بحياتها وعملها لم يساعدها في ذلك فهي تعمل مديرة بنك وتشرف على كل شئ أخرجها من شرودها صوتها وهي تقول: "هل أنت بخير يا كاتالينا أجيبيني؟.. "

تكلمت كاتالينا وهي تقول متسائلة : "منذ متى وأنت حامل.. وهل ستحتفظين بالجنين وأنت لست متزوجة ووالده هل تركك؟.. "

نطقت بكل هذه الاسئلة دفعة واحدة فكل أسئلة قالتها كانت تجول في عقلها و جعلت منها تقلق على خالتها المرأة الوحيدة التي تحبها و التي تعتبرها مثل والدتها الشئ الوحيد المتبقي لها من والدتها...

ظلت صامتة لا تقوى على حديث تعلم أن الاتي لن يكون خيرا وهي لا تعلم ردة فعلها فهي تغيرت منذ أن تزوجت من ألكسندر صارت لا تتوقع ردود أفعالها و طريقة تقبلها لما ستقوله.. لكن لا مجال لتراجع و هي أصلا سإمت من إخفاء أمر عليها و يجب أن تعلم..

تكلمت وهي تقول مجيبتا عليها..: "نعم سأحتفظ بالجنين وأنا ووالده على وفاق وأنا...

صمتت وهي تكمل تبتلع ريقها : "أنا تزوجت"

صدمة هي وحيدة التي ظهرت على وجهها وقفت كاتالينا تمسك رأسها وهي تدور كيف تزوجت بدون إخبارها هل لهذه الدرجة لا تهمها لكن هي لا تفهم متى وكيف حدث كل هذا.. خالتها حامل و أيضا تزوجت من هو زوجها...

تكلمت وهي تنظر لها بخيبة إعصترت قلبها..

: "منذ متى وأنت متزوجة؟.. "

هذا ما كانت تخشاه أن تسألها عن هذا تكلمت بتردد تلقي خبر الذي نزل كصاعقة عليها..

: "بعد عودتك أنت وألكسندر"

صمتت تنظر لها وكيف توقفت تنظر لها وملامحها فجأة أصبحت خاوية إقتربت منها سيريانا تنوي شرح لكن إشارة من كاتالينا بيدها أو قفتها

بينما هي تعيش الجحيم وتصارع نوباتها حرفيا كانت تحتاجها معها بعد عودتها من الجحيم المستعر الذي ذاقته هنالك تزوجت ولم تقف بجانبها لم تلمحها طوال أربعة أشهر لكن توقفت أمامها وهي تقول بصوت بدى باردا وميتا: "من هو والده؟ "

سجينة عاشق  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن