فتح ابي الباب للضيوف ، و قد علمت ان الجميع قد اتى ، السيد باي و زوجته ماي ، السيد سون مع زوجته ايميلي و ابنه جان ، رينجون و لوكاس اخيرا ، يان لم تأتي و هذا كان افضل ما حصل.
جلس الضيوف في الصالة مع ابي و ليلي ، رينجون ذهب دون الاهتمام لأحد قرب ليلي ، اوركيد في المطبخ تحضر الاطباق ، ثم جلست معهم كذلك.
"سيد لوريس ، كيف حالك ؟" سألت ماي ابي و هي تبتسم.
"انا بألف خير سيدة ماي ، ماذا عنكم ؟" اجاب ابي.
"نحن كذلك بخير.""اين هي عروستنا ، انا لا اراها ؟" سأل السيد باي و هو يبحث عني بين الجالسين.
"هي في غرفتها ستأتي الان ، هي فقط خجولة قليلا ، ابنتي اماريل." نادى ابي بإسمي و علمت انه حان وقت الخروج من الكهف اقصد غرفتي.خرجت و انا احاول الا اتوتر ، خصوصا حين رأيت اعين الجميع علي و هم يبتسمون ، حتى لوكاس كان ينظر الي نظرة عادية لكنها لم تكن بالسيئة او الدالة على الشر.
جلست قرب ابي و لم اترك اي مساحة بيننا ، كأنني اطلب منه الهروب بي الى مكان لا يوجد به اي مخلوق.
"ابنتي اماريل ، تبدين جميلة للغاية." اضافت السيدة ايميلي و هي تبتسم نحوي.
"شكرا سيدة ايميلي ، هذا لطف منك." ابتسمت للسيدة ايميلي بخجل.
"ابنتي اوركيد ، اجلبي العشاء للضيوف." نهضت اختي بعد كلام ابي و احضرت اشهى ما حضرته ، و اشتغل الجميع بالاكل ، كنت آكل ببطء شديد و احاول ان اظهر انني طبيعية و لن انفجر من شدة التوتر ، بينما اشعر بأعين الذي يجلس مقابلا لي علي و ستأكلني قريبا ، من غيره ... لوكاس."انسة اوركيد ، طعامك هو اشهى ما تذوقته !" نطق رينجون و هو مشغول بالاكل جاعلا ليلي و اوركيد تبتسمان.
"انت فقط اطلب و انا سأحظر." اجابت اوركيد بمزاح جاعلة الحاضرين يضحكون.
"يان فوتت فرصة العمر ، لو اتت معنا لتذوقت دجاج اوركيد كذلك !" قالها جاعلا اوركيد تكبح الضحك بكل ما اوتيت من قوة.
أنت تقرأ
ILLUSION
Fanfiction"The Idea Of You Not Loving Her Is Just An Illusion, And There's A Big Difference Between Illusion And Denial".