Engagement

22 5 2
                                    

كادت ان تتحدث يان مجددا لولا ان دخلت علينا ماي و معها رجل يبدو كأنه الخياط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كادت ان تتحدث يان مجددا لولا ان دخلت علينا ماي و معها رجل يبدو كأنه الخياط.

"يان ، سعيدة لرؤيتك في غرفة اماريل." اردفت ماي و هي تنظر الى يان التي ستقتلنا معا.

"جئت ارى العروس التي لم يجد لوكاس غيرها ، كأن كل تلك الفتيات اللوات يفقدن وعيهن عند رؤيته لسن جميلات." قالت و هي تحاول استفزازي بكلامها.

"يان ، تحدثنا بالامس و كان طلب والدك الوحيد هو الابتعاد عن اماريل ، ان لم تعجبك فهذا رأيك في النهاية هي لن تتزوجك انتي ، و لو كان يريد لوكاس غيرها لتزوجها خصوصا ان الامر متعلق به و لا احد يطبق عليه اي نوع من الضغط." انهت ماي كلامها بصرامة.

"انا لست غاضبة لأنها زوجته ، لكن لأن فتاة مثلها ستدخل عائل..." كادت ان تنهي كلامها لولا تدخل ماي.

"هذا يكفي يان ، من الافضل ان تعودي الى غرفتك و ترتاحي ، لأن كلامك يدل على انك متعبة و تحتاجين بعض الوقت للراحة !" انهت ماي كلامها مرسلة يان الى غرفتها و الشرار يتطاير من عينيها.

"اسفة للغاية ، يان انسانة ليس من السهل عليها التعود على الاناس الجدد ، لكنها حقا طيبة !" قالت ماي و هي تحاول تلطيف الجو ، و تظاهرت بالتصالح مع الامر و لم ارد خلق مشاكل اكثر.

وقفت وسط الغرفة و الخياط يأخد قياساتي و يعيد اخدها حتى لا يكون اي خطأ ، فور ان انهى عمله خرج من الغرفة تاركا ماي معي ، حتى اصبعي اخد قياسه على ما اظن من اجل الخاتم.

"هذا كل ما يخص اليوم ، كما قلت سابقا ، ارتاحي قدر الامكان و لا تتركي غرفتك ، لا يجب على لوكاس رؤيتك." اكدت ماي على كلامها.

"عفوا لكن ... هل لي ان اعرف لماذا ؟" سألت و انا حقا لا ادري لماذا ، هل لأنه لا يريد رؤيتي ؟
"هذه هي الاصول ، نريد جعله ينسى شكلك حتى تصدميه يوم الخطوبة بالجمال !" قالت ماي و هي تتحدث كواحدة لا تزال مراهقة ، اي جمال و اي فتنة ، انا بالكاد سعيدة !

ILLUSIONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن