في احد الايام الطبيعية ، كل شيء يسير منذ الصباح على خير ، الى ان قرر السيد هوانغ دعوتنا الى غرفة الجلوس جميعا.
"اليوم سيكون اول عرض من سلسلة العروض التي شاركنا بها ، و سيكون عرض احد منافسينا ، لهذا ان لم تمانعوا اود ان نشاهده جماعة." قال السيد هوانغ و هو يدعونا للجلوس معه.
وافق الجميع على الجلوس الا يان التي اظهرت عدم اهتمامها بالازياء لكنها جلست حين اصر والدها ، ففي النهاية هي لا تحب كسر كلامه.
جلست قرب لوكاس و كل واحد جلس في مكان يناسبه ، و بدأ العرض ، الموسيقى صاخبة للغاية و الحضور كثيرون ، لهذه الدرجة هذا العرض كبير !
تم تعريف المصمم و الذي لم انتبه له ، لكن تعابير وجه لوكاس تغيرت الى التعجب ، و كذلك اوركيد.
"هل انت بخير؟" همست للوكاس.
"اجل." اجاب لوكاس مقفلا الموضوع.بدأ العرض ، اذا بفمي يقع من مكانه ... و لم اكن الوحيدة ، حل صمت قاتل في الغرفة.
لم نكن منبهرين من التصاميم ... ليس لأنها جميلة ... بل لأنها نفس تصاميم السيد هوانغ !
"ما الذي يجري بحق الله !" نهض السيد هوانغ من مكانه و هو يكاد يفجر التلفاز !
حمل لوكاس هاتفه و اتصل على الشركة.
"ستفسرون لي فورا ! كيف وصلت التصاميم الى شركة هذا السافل ، من المستحيل ان تكون هذه مجرد مصادفة !" قال لوكاس و هو يكاد يكسر الهاتف في يده !
لكن المشكل هو ان التصاميم لم يتم تسريبها من طرف اي احد ! لدرجة انه تم فحص الكمرات طيلة الليل !
"مهلا ، اليس ابنه هو خطيب اوركيد." نطقت يان مديرة جميع اصابع الاتهام الى اوركيد التي فقدت لون وجهها.
"اجل ، هذا والده." اجابت اوركيد بصدق.
"و الان تجلسين معنا دون اي حياء ! يا لك من عديمة شرف !" قالت يان جاعلة مني انتفض من مكاني !"ما هذا الكلام يان ! ما علاقتي !" اجابت اوركيد.
"هذا خطيبك و انتي الوحيدة التي زارت المكان معنا ! كفي عن الانكار !" اشتد الصراخ بينهم لدرجة ان السيد هوانغ صرخ من اجل ايقافه.
أنت تقرأ
ILLUSION
Fanfiction"The Idea Of You Not Loving Her Is Just An Illusion, And There's A Big Difference Between Illusion And Denial".