New Feeling

22 4 2
                                    

قال لوكاس و هو يصرخ لدرجة انني تراجعت من مكاني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قال لوكاس و هو يصرخ لدرجة انني تراجعت من مكاني.

"اسفة ... لم اقصد اغضابك ، سأطلب من السائق اعادتي الى المنزل ، تأخر الوقت." قلت و انا احمل حقيبتي متوجهة نحو الباب لولا ان اوقفني.

"اسف ... لم يكن علي رفع صوتي." قال لوكاس و هو يعتذر ، عدت الى مكاني و انا لا انظر اليه.

"اجيبيني اماريل ، انتي لم تجيبيني بعد." قال لوكاس.
"لا ، لم يسبق لي ان تعرفت على اي شخص." اجبت بصدق.

ثم حل الصمت من جديد ، نزل لوكاس سترته و رماها على الكرسي ، اغلق النافذة و اشعل الانوار.

"دعيني اقول لك سبب جلبك الى هنا." قال لوكاس و هو يخرج عددا من الاوراق من مكتبه.

"مرت سنوات طويلة منذ ان رسمت آخر قطعة ،ربما منذ ان توفيت امي ، لكن قررت ان ارسم مجددا." قال لوكاس و هو ينظر الى بياض الاوراق.
"هذا جيد ، من اجل العرض ؟" قلت و انا اقف بجانبه.
"اجل ، ادخلوا." دخل عدد من الرجال و النساء الى المكتب ، و طلب مني ان اقف بعيدا قليلا.

"سنبدأ بالعمل على التصاميم ، و اريدكم ان تكتفوا عملكم من اجل ان نكون جاهزين حين يصل وقت العرض !" قال لوكاس و هو يخاطب الذين امامه.
"سيد لوكاس ، هل لديك مفهوم محدد في عقلك؟" سأل احد الرجال لوكاس.
"زهور الاماريل." قال لوكاس بهدوء.
"لكن سيد لوكاس ، نحن عادة حين بدأنا بالعمل على الزهور من اللازم ان تكون امامنا عينة من الزهرة حتى نعمل عليها." قال الرجل.

اذا بلوكاس يلتفث الي ، و اشار الي بعينيه جاعلا من الجميع ينتظر اليه ، لمعت اعينهم جميعا ، و انا لا ادري ما يحصل.

"يا سيد لوكاس ، انت حقا مذهل !" قال الرجل.
"فور ان انهي التصاميم ، سأمدها اليكم و اريدكم ان تبدأوا بالعمل عليها فورا و تنهوها في وقت مبكر حتى يكون لدينا وقت كاف لتدارك اخطاء العمل." قال لوكاس و هو يؤكد على الرجال ، فور ان انهى كلامه اومؤوا و انسحبوا من المكتب.

ILLUSIONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن