"قبل ان تنتهي الحفلة ، الزفاف سيكون الاسبوع القادم ، و اود ان اخبركم انكم جميعا مدعوون." انهى السيد هوانغ كلامه و لم اكن الوحيدة المصدومة ، يان طبعا !
فرح الجميع بالخبر الا انا و يان ، ما كل هذه السرعة ! اشعر كأن هذا اختطاف و ليس زواجا !
"ابي ، اليس من السريع ان يكون الزفاف الاسبوع القادم ، على الاقل يجب ان يكون بعد شهر !" نطقت يان و هي تشتاط غضبا !
"هذا بطلب لوكاس ، هو لا يحب كثرة التأجيل كما تعلمين !" هذا كان صدمة اكبر من الخبر ذاته !
عدت الى غرفتي و جلست فوق السرير في صمت تام ، استوعب ما يحصل ، فقط قبل ايام كنت جالسة في امان الله ، اذا بي مخطوبة و بعد اسبوع سأتزوج و ابي لن يستمر في عمله كخادم و و و ... توجهت نحو الحمام و غسلت وجهي ثلاثة مرات بالماء البارد و نظرت الى المرآة.
"اتمنى الا يكون هذا الخيار اسوء خيار في حياتي ، يا الهي لا تجعلني اندم على الموافقة !" همست و انا انظر الى نفسي في المرآة.
اخدت حماما مزيلة كل تعب اليوم ، فتحت الخزانة لأجد بعض ملابس النوم ، ارتديتها بسرعة و جففت شعري بمنشفة و استلقيت للنوم.
استيقظت صباحا على صوت الخادمة.
"انسة اماريل ، جهزي نفسك ، السيدة ماي تنتظرك في الاسفل." نطقت الخادمة.
"هل اخبرتك لماذا ؟" تساءلت و انا لا ادري ما السبب.
"من اجل الخروج و اقتناء ما يلزمك للزفاف انستي." هذا كان آخر ما قالته قبل الخروج من الغرفة.جهزت نفسي بخفة و نزلت لأجد ماي في انتظاري.
"هيا بنا ، لدينا عمل كثير اماريل !!" انهت كلامها و هي تسحبني من يدي الى سيارة بيضاء بها بعض الوردي ، صعدت قربها بالقوة طبعا و هي صعدت كي تشغل السيارة و تنطلق.
أنت تقرأ
ILLUSION
Fanfiction"The Idea Of You Not Loving Her Is Just An Illusion, And There's A Big Difference Between Illusion And Denial".