بعَد المغرب..
نزل جابر من سيارته ووقف قدام باب بيت نايف ، رفع يده ودق الجرس وهو يناظر الحاره اللي من زمان عنها.
جاء نايف وفتح الباب ، جابر بهدوء؛ سلام عليكم
نايف؛ وعليكم السلام والرحمه
جابر؛ انت نايف؟
نايف: وصلت اي نعم
جابر: انا جابر اخو ديم اللي هي زوجتك
ابتسم: هلا حياك الله اقلطدخل جابر وهو ماارتاح لـ نايف ومشتاق لـ ديم ، ماامداه الا وطلعت ديم من الباب؛ جابر !
ابتسم بلهفه: عِيييونه
ركضت وارتمت فِي حضنه وهي مشتاقه له حيييل ، ناظرهم نايف بغيِره على ديم اللي فِي حضن جابر وهو محاوطها ويبوس راسها.
تنحنح ونطَق؛ تفضل ياجابر
دخلو وجابر باقي محاوط كتوف ديم ونايف ودّه يخنقه من كثر الغيره ، صح انه اخوها بس نايف يغار عليِها من ضلها كيف لو يشوف اخوها حاضنها قدامه ؟ .جلسو وصب نايف القهوه وودّه يشغل جابر في شي بدال مايحضن ديم ، بس ديم كانت جمبه وباقي محاوط كتوفها.
انتبهت ديم لـ نظرات نايف اللي كأنها نار وحاولت توخر يد جابر بس جابر متعمد يسوي كذا لما شاف غيرة نايفجابر: وين بنتك ؟
ديم: نايمه
جابر بابتسامة: ان شاء الله تشبهني؟
انفجرت ديم تضحك وجابر مبتسم: ماقلت شي يضحك سلامات؟
ديم: هي لو تشبهك بأعطيك اياها تتأملها كل يوم
جابر: يعِني ماتشبهني؟
ضحكت ديم: لا شفيك صامل على التشبيه؟قام نايف لان مواعد متعب وسعود ، ماكان ودّه يروح ويترك جابر بس قد واعدهم ، استأذن ومشى وهو واصل حده من تصرفات جابر.
~فالمجلس
جابر؛ شفيه زوجك عابس كذا؟
ديم؛ لانك حمار
جابر؛ انا؟
ديم؛ اي ، ليِش حاضني كذا؟
جابر بسخريه؛ عسى بس يغار عليِك من اخوك؟ ، الصدق اني ماهضمته ياديم ! ، تعامله معَك زين؟
ديم بابتسامة؛ اي حلو
جابر بتدقيق؛ متأكده؟
ديم: اي شفيِك؟
جابر وهو يسند نفسه؛ اذا هو مسِوي شي قولي عشان اذبحه
ديم بخوف: جابر؟ ، انت جاي من الباحه عشان تحطنِي ارمله؟
جابر بحده: ترا مافِيه شي جابنِي من الباحه الا زواجك ، كنت احسبك طوول هالمده عِند عمَك هالرخمه لكن تزوجتي وياليتك تزوجتي واحد غريب مالقيتِي الا ولده؟
ديم: نايف سوا لك شي قالك شي؟
جابر؛ لا يخسي ، انا ماهضمته من بدايتها يغار عليِك من اخوك مدري من وين يفكر هالخبل ، ونظراته جعل عِيونه العمى
ديم: جابر ترا مااسمح لك تغلط عليِه
جابر بسخريه؛ لا انا خايف منك وانتظر اذن السماح ، ياشيخه اسكتي الله يرحم والديك ، والله لو ما كان عليِك بنت كان اخذتك معِي وخليته يطلق غصب عنَه
ديم: لا والله؟ ، تبي تتحكم بحياتي بعَد؟ ، بعدين من ذا اللي قال لك اني ابي الطلاق اصلا؟
جابر: انا قلت لـ نفسي!
ديم: جابر انت ليِش ماتفكنا من المشاكل؟ ، جيِتك هذي عشان تزورني انا وبنتي مب عشان تخرب حيِاتي وتقتل زوجي!
أنت تقرأ
سهيت بـ نظرة عيونك واثاري هالعيون بلاد
Randomاول رواية لي. حطيت حيلي كله فيها ان شاء الله تعجبكم. "عندكم آرآء قولوها بالتعليقات. الكاتبه: نرجس.