_10_

632 33 6
                                    


استمتعوا....

“أَرقَى دَرَجَات البَلَاغَة ضحكَته”

جلس على السرير متقدما نحو جيمين النائم ، عانقه ماسحا على شعره بحنية متذكرا ما حصل منذ ان التقاه ، حقا الحياة تصبح مجنونة بمجرد ان تراك فرحا ولو بخفة.

عادا من المشفى في وقت متأخر بعد زيارة سونغ جو هو لم يفقد حياته و لكن جسمه قد تضرر بشكل كبير ، جمجمته قد تضررت و عظامه تكسرت و اجزائه الداخلية مثل الكبد قد نُزع منه جزء بسبب الضرر..
لا يعلم لما قد وصل به الأمر الى هذا الحد ان علم انه سينتحر كان سيترك له جيمين ، بسببه كانت ستفارقهم روح و سيأنبه ضميره لمدى حياته..

"جونغكوكي"
استفاق المعني من مخيلته لصوت جيمين المخنوق بسبب العناق ليتزحزح الأطول قليلا تاركا له مجالا ليتحدث..

"نعم صغيري"

"اين انا؟"

"في منزلي لما!؟"

هز جيمين رأسه ليدخله مجددا في صدر جونغكوك مقبلا اياه بخفة..

"انت بخير؟"
سأله جونغكوك ليجيب جيمين بالايجاب ليكمل عمله في تقبيل حبيبه الجديد!

بعدما زارا سونغ جو قد ارتاح جيمين قليلا كان خائفا لموته و يكون هو السبب و لكن بعد ذلك قد هدأت حواسه و خاصة عقله من التفكير بالأمر ، هو لن يعود له مجددا و لن يحبه أبدا ، سيبقى مع من سانده و شجعه في أسوء أيامه..

راحت يد جونغكوك لظهر جيمين ماسحا عليه يبعث بعض الراحة و الطمأنينة من لمساته الخفيفة..

"جيمين انظر الي"
رفع رأسه ليبعد جونغكوك شعره الأصفر من على عينيه المنتفختين بسبب النوم ، ابتسم لمشاهدة ذلك المنظر اللطيف ليقبل أنفه ثم عينيه ..

"أحبك"
هذه المرة العاشرة او اكثر يقول هذه الكلمة قد بات مهووسا بما يملك.

"انا كذلك احبك و قد اخبرتك بذلك مرارا و تكرارا و لا تخف لن اتركك و لن اكرهك حتى لو كرهتني"

تنهد الأكبر ليلصق شفتاه بخاصة جيمين ، كانت لحظة سحرية تجمع بين شفتين تلتقيان برقة وعاطفة. كانت تعبر القبلة عن المشاعر العميقة والانجذاب والحب الرومانسي.

كانا يشعران بالقرب والانجذاب والحب في هذه اللحظة الحميمة. إنها طريقة جميلة للتعبير عن المشاعر وتقديم الحب للشخص الذي تهتم به.

تمردت يدا جيمين لشعر جونغكوك ليخلخل أصابعه في شعره الأسود شادا اياه مستمتعا بتلك اللحظة الحميمية ..

فصلا القبلة ليربط شفتيهما خيطا من اللعاب ليمتصه جونغكوك منتهيا بقبلة خفيفة..

كان تنفسهما عال و بطيئ يُظهر مدا نشوتهما اتجاه بعضهما..

"عليك النوم فغدا لديك تدريب و انا لدي عمل كثير فقد أهملت شركتي حقا"
قبله ليرفع الغطاء على اجسامهم ليشرعوا بالنوم و لكن ليس على جيمين .

"و لكن استيقظت للتو جونغكوك"

"لا لا انظر انت نعسان هيا"

نهض جيمين ليمسك بكتفي جونغكوك جالسا فوق حوضه "قلت لك لا"

توتر جونغكوك من الأمر الذي حصل الآن هل ستتم مضاجعته و اللعنة لا لن يقبل بذلك فهو دائما ما يكون بالأعلى..

نزل مقبلا اياه من رقبته تاركا أثارا دالا على حبه له ، "احبك و كم انتظرت هذه الدقيقة و الآن تقول لي انك نعسان"

اليس هذا الذي كان يبكي و يندب قبل قليل؟؟

يُتبع...

المهم حبيت اخبركم النهاية حزينة...

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن