_18_

420 22 2
                                    


استمتعوا....

لموتُ الفَتى خيرٌ له من معيشةٍ
يَكون بها عبئاً ثَقيلًا عَلى النـــاسِ

صداع و طنين قوي ضرب رأسي انكمشت ملامح وجهي لافتح عيناي بروية ، كان الضوء يؤلم  عيناي امسكت رأسي بيدي لأحاول النهوض من السرير الذي انا عليه .

"ابقى مكانك"
استدرت لمكان صدور الصوت و كما هو متوقع كان جونغكوك يجلس بجانب السرير فتحت عيناي جيدا لارى اين انا و كان المكان مألوفا لي ، كان المشفى ، تنهدت لاغمض عيناي مجددا محاولا تذكر ما حصل لي ..

"اتحبني لدرجة فقدان وعيك؟!"
نظرت ايه باستنكار لاقلب عيناي و اتركه يغوص في معتقداته الغبية ، يا الهي هل فقد وعي عندما علمت ان جونغكوك مع اخت سونغ جو..

جلست متكئا على الحائط لابدا بحلطمتي ، "تريد الانتقام مني بمواعدة اخت سونغ جو ؟؟؟"

"ليست حبيبتي .."

"حسنا ولكن.."

"انها زوجتي"
فقط تبا له ، لا احبه يريد الانتقام مني و تذكيري بكل خطيئة فعلتها .

"و لدي ابن معها , امسك نفسك حتى لا يغمى عليك مرة اخرى"

صمت و لم اجبه ، هو يعيش حياته و انا اموت لاجله ، حقيقة انني لست كذلك و لكن بعدرحيلي من هذا البلد و الاحساس ببرودة من بعد هجر جونغكوك ادركت انني فعلت شيئا خاطئا ادركت انني كنت احبه ، ذلك المثل الذي يقول ستحس بالنعمة عند زوالها و هذا ما حدث لي..

بعد رحيلي كنت اتضارب مع نفسي دائما و اخرها كنت افشل و ابكي و اتذكر تلك الليلة التي كسرتها فيه ، لم يكن هينا و لكنني دفنت ما اردت و لكن بمجرد رؤيته قد عادت مشاعري من جديد و باشراق و لكن ليس غلي الاصغاء لها ، لان كما الحال هو قد اسس اسرة..

"الى اين تهت يا صغير؟"

اخرجت انفاسا كانت تزعجني بداخلي "اتركني لوحدي" ، رفع حاجبه ناظرا الي بابتسامة جانبية..

"كيف علي ترك حبيبي"

"حبيبك في مؤخرتك اذهب عني او سأقولها لزوجتك"

"نعم او اقول لها انك قتلت اخاها"

"حسنا حسنا فقط اصمت"

بقيت هكذا حتى تذكرت سؤالا قد وقع على ذهني

"كيف عرفت انني القاتل؟"

تقدم الي اكثر ليلمس يدي الباردة ، "اظن انك غبي كفاية ، هل نسيت كاميرات المراقبة؟"

اه كاميرات يا الهي انا حقا لم انتبه لهذه الخطوة فغضبي اعماني عن كل شيء كنت اريده ان يموت و انتهي منه..

"بعد ان خرجت من منزلي لقد تبعتك و رأيتك تتجه للمستشفى كنت انتظرك خارج غرفة سونغ جو لكنك اخذت وقتا طويلا ، و انا اردت الذهاب للحمام فعند عودتي مجددا لم اجدك و لكن وجدت ان سونغ جو في دقائقه الأخيرة.."

قاطعته مباشرة لاقول " و لما لم تنقذه؟"

"لا تقاطعني لا زلت احكي " هززت رأسي لاصمت و اتركه يكمل ما بدئ..

"عند رؤيتي له دخلت اخته التي هي زوجتي الآن ، لذا هي ظنت انه انا من قتلته ، لذا و ببساطة قلت لها انك انت"

"تبا هي تعرف انني انا القاتل"

"نعم ايها الغبي اتريد ان اقول لها انا لا ، لانني كنت حاقد عليك انذاك"

"و كيف لم تشتكي علي؟"

"بعد وفاة سونغ جو اعدنا تركيب الاجهزة على جسده و خرجنا نحو مركز الامن للمشفى و عرضت عليهم مبلغ من المال لآخذ مقط الفيديو لتلك الساعة التي دخلت انت فيها ، و علمت اخته انك انت القاتل ، و لكن لم تفعل شيء غير انها ارادت الزواج بي و ستتحفظ بالأمر"

"هذا فقط؟"

"ماذا تريد ان احكي لك تفاصيل ليلة الزفاف و كيف انجبت الطفل ؟"

"كفى لا اصمت لا اريد ، بالمناسبة هي كانت تكره سونغ جو و انا خائف و متوتر من مقابلتها مجددا"

وضع كلتا يداه بجانب خصري ليرمقني بنظارات هائمة على ما اظن ، عيناه تغوص في شفتي ، ولم اقدر على الصبر لاحط شفتي على خاصته ، اىتجفت انفاسي قليلا ليرفع يده مداعبا شعري و مقبلا شفتي ،
ها هو ذا النعيم...

"جونغكوك ؟!!'

كانت اخت سونغ جو قد فتحت الباب
و ها هو ذا الجحيم ...

يتبع...

ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن