استمتعوا...
♪
"رأيتُ بحلميَ أنّا التقينا
مُصادفةً حُلوةً في الزّحامْحديثٌ قصيرٌ جرى بيننا
سؤالٌ عنِ الحالِ ثمّ سلامْوأمّا العيونُ فقالت كثيرًا
وأزْهرَ قلبي لوقعِ الكلامْفليت اللقاء يكونُ يقينًا
وليت الفراق حديثُ المنامْ"♪
دخل جونغكوك لذلك المكان ليرى الكثير من الحراس ملتفين من كل جهة ، اندهش من كل ذلك حقا شهرته واسعة و كبيرة هو انعجب برقصه و حتى شكله البهي لقد كان متأثرا به ...
"انتظر الصف من فضلك" أوقف الحارس عند المدخل ليبحث في جيبه عن بطاقته لتسهيل الأمور عليه و لكن لم يحضرها معه بسبب عجلته في الصباح ، تنهد ليقول للحارس " أنا جيون جونغكوك رئيس شركة الاتصالات الكورية"
قال و في كلماته بعض التكبر يحق له لأنه تلقى عقبات و تعثرات للوصول اليه ، هو لم يلد و في فمه ملعقة من ذهب لا لقد كافح حتى وصل الى ما عليه .
انحنى الحارس له ليدله للمنطقة التي يوجد بها المتزلج ، كان في قلبه بعض من الحماس و القليل من الخوف كان مزيج يكون عقدة في حلقه لا يعلم ما عليه فعله..
وصل للمكان الذي يجلس فيه جيمين ،
يقولون أن أول لقاء.. هو دائماً لحظة مميزة ومثيرة!
في اللحظة الأولى، يكون القلب مليئًا بالتوتر والترقب، لكن سرعان ما يتحول إلى إثارة وسعادة.عندما نلتقي بشخص مميز ونشعر بتأثيره الفوري على قلوبنا، يمكن أن يكون ذلك مثيرًا للغاية. يمكن للعيون أن تتحدث بلغة الحب وتنقل الكثير من المشاعر والانجذاب.
ربما تكون هذه اللحظة مليئة بالتوتر والدهشة والسحر، وقد يشعر القلب بالإثارة والشغف. قد يكون هذا اللقاء هو بداية قصة حب رائعة ومميزة.
لكن يجب أن نتذكر أن الحب يحتاج إلى المزيد من الوقت والتعرف لينمو ويزدهر. فالحب المستمر يحتاج إلى تفاهم واحترام واهتمام متبادل."اهلا بك اجلس"
قال جيمين بابتسامة تشق وجهه لتبرز تلك الغمازة و قد زادته جمالا ، عيناه اللوزية التي لم تفارق عينا الأطول الذي فقد أنفاسه بمجرد كلمات خفيفة...جلس جونغكوك في المكان المعني "انا آسف ولكن انا لست بمعجب بك لذا اردت ان اطلب منك معروف"
قال كلماته الساكنة لكي يُسكت خافقه الذي أجزم انه بعد ثواني سيخرج معلنا عن اعجابه بالشخص الذي أمامه ..."نعم بالتأكيد تفضل" كانت كلماته بغاية السلاسة و الهدوء ارتخت ملامح جونغكوك بمجرد الاحساس بالطمأنينة و أن الذي بجانبه مريح و هادئ...
جيمين كان كشخص جميل يتمتع بمظهر جذاب وجمالي. قد يكون لديه ملامح جميلة وجسم متناسق. لكن جماله الحقيقي ليس فقط في شكله الخارجي، بل في روحه وشخصيته أيضًا.
كان شخص يتمتع بقلب طيب وروح مشرقة. لديه شخصية محبوبة ومرحة، وينبعث منه طاقة إيجابية تجذب الآخرين.
و لكن كان بمجرد دخوله الى منزله يمسح كل هذه الصفات.. ليبقى وحيدا...
"اختي من اشد معجبيك و .. لم تستطيع القدوم لرؤيتك لذا هل ستقدر على تحقيق أمنيتها ؟"
"بالطبع استطيع و لكن لما لا تستطع القدوم؟"
سأل جيمين ببعض القلق مقوسا عيناه منتظرا الاجابة بفارغ الصبر.."تم تشخيصها بالسرطان و هذه ستكون آخر أمنياتها"
عندما تعلم أن شخصًا ما مرض، الشعور يكون مختلف حسب العلاقة والتواصل الذي تمتلكه معه.
و لكن جيمين احس بشيء آخر شعر بالقلق والحزن لأنه احس انه يهتم بها ويرغب في شفائها.
و كذلك قد شعر أيضًا بالعجز والاستياء لأنه لا يستطيع فعل شيء لمساعدتها بشكل مباشر.من الطبيعي أنه شعر بالتعاطف والرغبة في دعمها والتأكيد لها أنه هنا لها.
"حسنا سأفعل ما بوسعي سيد..؟"
"اوه جيون جونغكوك"
مد يده مصافح للآخر عندما التمست يده بيد جيمين، شعر بمزيج من الإثارة والتوتر والحماس.
قد كان هناك شعور بالارتباك و خفة في المعصم، وايضا احس بالحنان والقرب من الشخص الذي امامه.
هذه اللحظة قد تكون مميزة وتعكس تواصلًا حميمًا بينهما..."رائع سأنتهي من لقاء المعجبين عند الساعة الواحدة ظهرا بعدها سآتي اليها هي فمركز العناية اليس كذلك؟"
"نعم المستشفى المركزي الفرع "B" "
أومئ جيمين و ابتسم بخفة لجونغكوك الواقف "حسنا اذا سأنتظرك الى اللقاء"
"حسنا"
استدار ليخرج من المكان و قلبه يدق بجنون اخذ نفسا عميقا و اخيرا يحس انه حي كان بمجرد الرؤية في وجه المتزلج يختنق ، و لكن اخته تستحق كل ما هو اجمل للأسف لن تدوم طويلا ...
♪
يُتبع...
أنت تقرأ
ꨄ︎ 𝑼𝒏𝒌𝒏𝒐𝒘𝒏 𝑳𝒐𝒗𝒆 ꨄ︎
Romance°مكتملة° ان كان الحب عالم فأنت عالمي... -من تأليفي... Jikook Boy×Boy